تجربة اي هيرب كوكيز وبينت بتر وكريم زبدة الشيا

تجربة اي هيرب اكل وكوكيز وشاي

مساء/صباح الروقان
هذي تدوينة قديمة لي من السنة الي راحت ماقدرت ارفعها للمدونة في وقتها ، وكانت تجربة اي هيرب الرابعة  لي . انا بدأت التدوين هنا عام 2014  كان هدفي بالاساس اترجم منتجات اي هيرب بالعربي واكتب عن تجربتي مع الموقع بس ماكنت عندي خبرة وكنت استصعب فكرة رفع الصور والكتابة فكنت اتأخر بالمواضيع. يلا ما اطول عليكم خلوني ابدأ بمعلومات الشحن، الشحن كان مره سريع وصلتني الشحنه في اقل من اسبوع،  وقيمة الطلب 300 ريال والشحن 60 ريال بس ، شفتوا كيف حلو الموقع هذا؟ :)

اذا ماتعرفين للموقع او طريقة الطلب وتبغين تطلبين ادخلي الصفحة هذه  طريقة الشراء من اي هيرب .

تجربة اي هيرب شاي اخضر وبسكوت وبنت بتر وكريم زبدة الشيا



شاي اخضر بالمانجو
St. Dalfour, Organic Strawberry Tea
العلبة الزرقاء شاي اسود بالفراوله طبيعي ومصدق بأنه عضوي ويحتوي فقط شاي ونكهة الفراولة الطبيعية، فيه 25 كيس شاي مغلفة عشان تحتفظ بجودتها، ريحته جنان طعمه شاي اسود بفراولة ، ماحبيته كثير عشان وقت ما اشتريته كنت مسويه دايت وحليته بالستيفيا وماكان حلاها باين ، يمكن لو حليته بسكر او عسل كان طلع طعمه الذ.
سعره 12.5 ريال سعودي
رابط المنتج هنا

St. Dalfour, Organic, Golden Mango Green Tea
باقي العلب شاي اخضر بالمانجا وزي الي فوق طبيعي وعضوي 100% ، لذيذ وكل من ذاقه عندنا سألنا عنه! انا حبيته ودايما اشتريه، فعلا يستحق سمعته.
سعره 12.5 ريال سعودي

شيبس صحي بالفرن
Popchips, Sea Salt Potato
شيبس بالفرن (اول واحد من اليمين)
فكرته عجبتني حسيته صحي اكثر من الشيبس العادي لكن طعمه ماعجبني حسيت كأنه كراكرز عادي مو شيبس، اخذته مره واحده ولا كررت الشراء.
سعره  12 ريال سعودي
رابط المنتج هنا

Barbara's Bakery, Baked Cheese Puffs
النوع اللي على اليسار كرات الذرة مخبوزة بالفرن بالجبن الطبيعي ، محبوب الأهل هههه اتكلمت عنه هنا بالتفصيل  تجربتي شراء اكل وسناك صحي 
سعره 11.3 ريال سعودي
رابط شراء المنتج هنا


مشترياتي من اي هيرب قفازات تقشير و كريم زبدة الشيا
Sierra Bees, Organic Lip Balms, Pomegranate
مرطب شفايف طبيعي ومصنوع من مكونات عضوية 100% منها شمع العسل وزبدة الشيا ، حلو ويرطب الشفايف ويحميها من الجفاف. وقت ما اشترتيته كان ينباع بالحبة الحين مالقيت الا هذا الرابط  8 حبات، باضيف الرابط اول ما يتوفر.
سعره 18.7 ريال سعودي
رابط المنتج هنا 

 Out of Africa, Shea Butter Hand Cream Set
مرطبات يدين من اوت اوف افريكا عبارة عن مجموعة فيها ثلاث انواع من الكريمات بزبدة الشيا ، تصلح كهدية غلافها شكله كيوت، الكريم نفسه  يتكون من 20% زبدة الشيا الخام ويحتوي على الجلسرين والفيتامينات للبشرة ، الاختلافات بينهم واحد بالفانيلا الطبيعية والثاني بزيت الزيتون والصبار وهذا يعجبني اكثر شي ريحته منعشه وحلوه!  والثالث بنبات الـ Verbena
الكريمات ممتازة ومن احلى المرطبات اللي جربتها لليدين ، لأنها ترطب بعمق وتروي البشرة تخليها رويانه وندية، وما يدبق وتمتصه البشرة بسرعه، وريحتها حلوه كمان، صرت اطلب النوع اللي بزيت الزيتون والصبار دايما، اهديت لصديقتي من المجموعه وعجبتها.
سعر المجموعه 37 ريال
رابط المنتج هنا 


EcoTools, Recycled Bath & Shower Gloves
قفاز للتقشير وقت الاستحمام يشيل خلايا الجلد الميتة ويخلي البشرة ناعمه، يقشر من قلب وروعه مره و استخدامه سهل و عملي في اي وقت و يصلح مع الصابون المغربي أو حتى مع الشاور جل العادي ، انصحكم فيه :)
سعره 15 ريال
 رابط المنتج هنا

تجربتي اي هيرب بنت بتر كوكيز و ماء جوز الهند

Peanut Butter & Co., Creamy Peanut Butter
زبدة اللوز طبيعية و نباتية 100% طعمها احلى من الي بالسوق ومافيها الزيوت النباتية المهدرجة الضارة لكن فيها سكر، انا اخذها لمن مااكون مسوية رجيم بس وقت الرجيم اخذ نوع ثاني بدون سكر :)
سعر المنتج 14.9 ريال سعودي
رابط المنتج هنا 

 Peanut Butter & Co., Peanut Butter Blended With Rich Dark Chocolate
زبدة اللوز بالشوكولاتة بدون زيوت مهدرجه و هي طبيعية ونباتية 100%  مصنوعه من الفول السوداني و زبدة الكاكاو وعصير قصب السكر و بودرة الكاكاو، طعمها شوكولاته قريبة من النوتيلا. كمان احبها مره لذيذة انصحكم تجربونها، محببة للاطفال  وتقدرين تستخدمينها في الحلا والكيك
سعرها 18 ريال سعودي
رابط المنتج هنا 

 Navitas Naturals, Organic, Coconut Water, Freeze-Dried Powder
ماء جوز الهند مجفف مصدق بأنه عضوي  وطبيعي 100%، عبارة عن عصير جوز الهند اللي بداخل الثمرة مجفف على شكل بودرة، طبعاً الفريش الذ بكثير بس انا اخذته لأنه منتج عملي ومتوفر طول الوقت وسريع التحضير وفائدته هي لتعويض الاملاح المعدنية الي يفقدها الجسم بعد الرياضة ، عيبه مايذوب في المويه بسرعه الا اذا كانت دافيه أو اذا حطيناه في الخلاط مع السموذي ، اذا اشتريت مره ثانية من المنتج بيكون من شركة ثانية عشان اجرب الفرق.
سعره 54 ريال سعودي
 رابط المنتج هنا

Back to Nature, Fudge Striped Cookies
كوكيز مغطاة بالشوكولاتة ميزتها انها بدون مواد حافظة او الوان اصطناعية وبدون شراب الذرة عالي الفركتوز الضار.مكوناتها بسيطة اذكر لكم المكونات : دقيق القمح الغير مبيض ، زيت النخيل، كاكاو ، سكر، مصل الحليب، ليسثين الصويا و نكهات طبيعية، عصير القصب، ملح البحر، الباكنج باودر.
طعمها حلو والي يعجبني فيها انها هشة و تذوب في الفم و انها مو مصنوعة بزبدة .وسعراتها قليلة 3 حبات فيها 160 سعرة ، 8 غرام دهون ، 125 مغ صوديوم و 21 غرام كربوهيدرات.
الشوكولاتة الي فيها مصنوعة من الكاكاو و زيت النحيل الخام مو بزبدة الكاكاو فحسيت نكهتها كان ممكن تكون افضل، لكن تبقي من احد افضل انواع الكوكيز في اي هيرب الي جربتها لأنها هشة و تذوب في الفم .
السعر عشرين ريال سعودي
شاي يوقي و محلي ستيفيا و مرطب شفايف عضوي طبيعي
NuNaturals, NuStevia, White Stevia Powder
محلي الستيفيا نقي 100% في مغلفات
محلي الستيفيا لمن يكون نقي وماعليه اضافت كمية صغيره جدا منه تكفي لتحلية الشاي بشكل خفيف بس اذا كثرنا منها تمرر ماعجبني ان الظرف الصغيريحتوي على كمية أكثر من اللازم لتحلية كوب ولو احطه كله يصير طعم الشاي بمرار فصرت احط اقل من الظرف، ماحبيت الشي ها فصرت استخدمه بالاضافة لمحليات ثانية في الطبخ وحلويات الدايت
 سعره 27.4 ريال سعودي
رابط المنتج هنا 

Yogi Tea, Organic, Throat Comfort, Honey Lemon
شاي يوغي بالليمون والعسل للحلق، ماعجبني طعمه . كنت باختبره لمن يجيني زكام اشوف مفعوله بس خلصت العلبه وماجاني زكام!
سعره 16.8 ريال سعودي
رابط المنتج هنا 

Yogi Tea, Organic Green Tea, Lemon Ginger
شاي اخضر بالليمون والزنجبيل من يوقي، ماتذكر طعمه اذا رجعت اشتريت منه راح احط الريفيو هنا
 سعره 16.8 ريال سعودي
رابط المنتج هنا 

Twinings, Assorted Herbal Teas, Variety Pack, Caffeine Free
شاي تويننجر منوع بدون كافيين 20 ظرف وكل نكهة منها 5 مغلفات، نكهة البرتقال والقرفة غريبة شوي، الكاموميل او البابونج حلو ، والنعناع بالبابونج كمان حلوه وتعطي احساس بالاسترخاء قبل النوم وقت الارق تساعد. اما نكهة التوت اللي فيه لذيذة جدا حبيتها
سعره 13.3 ريال سعودي

اتمنى تجربتي عجبتكم  استفدتم منها واذا تبغون تشوفون تجارب أكل أكثر شوفوا الموضوع هذا تجربتي مع اي هيرب   
بإذن الله راح انزل لكم مواضيع جديدة  واشرح واترجم لكم منتجات موقع اي هيرب للعربية.



EmoticonEmoticon