تجربة شامبو وبلسم ديزرت ايسنس بجوز الهند للشعر الجاف

مرحبا بنات، راح اكلمكم اليوم عن شامبو ديزرت اسنس بجوز الهند حسب تجربتي، كثير من اللي مدحوه يعتبرونه افضل شامبو طبيعي للشعر في موقع اي هيرب، اخذت هالمنتجات قبل سنة وجربتها لفترة ورجعت لكم اليوم بهالتدوينة مع تجربتي مع شامبو وبلسم ديزرت اسنس بجوز الهند المغذي للشعر الجاف وريفيو لكريم الشعر المنعم بجوز الهند.

تجربتي مع شامبو وبلسم جوز الهند ديزرت ايسنس

تجربتي مع شامبو وبلسم جوز الهند من ديزرت ايسنس

Desert Essence Coconut Shampoo & Conditioner Review

اشتريت هالمنتجات لأن شعري كيرلي وجاف، وقت اشتريتها كنت استخدم شامبو الارغان من اكيور وكثير مرتاحة عليه ولكن من باب التغيير وتجربة منتجات جديدة فكرت اني اخذهم واشتريت البلسم والشامبو من ديزرت اسنس مع كريم تنعيم الشعر الكيرلي بجوز الهند من نفس المجموعة، وما ترددت بالطلب لأن هذا المنتجات مدحوها الكثيرين، وتقييماتها عالية في موقع اي هيرب.
ادخلي صفحتي هذي  شامبو الشعر الكيرلي اي هيرب اذا كنتي تبحثين عن منتجات مخصصة للشعر المجعد ومجربة.

شامبو وبلسم ديزرت ايسنس بجوز الهند مخصصة لترطيب وتغذية الشعر الجاف والمعالج بكثرة، من الصبغ او الفرد والتصفيف الحراري، يعدك بشعر ناعم ومرطب بعمق وخالي من النفشة او الشعر المتطاير، يعيد لمعة الشعر وصحته ويقويه مع الاستخدام المنتظم.

شامبو جوز الهند ديزرت ايسنس
شامبو ديزرت اسنس بجوز الهند المغذي للشعر الجاف

مكونات شامبو وبلسم ديزت ايسنس بجوز الهند

مكوناته جميلة وكلها تعتني بالشعر وترطبه وتغذيه مثل : خلاصة اوراق الروزماري و جذور عشبة البردوك  او الأرقطيون ونبتة اليارو مع الويتش هيزل  وخلاصة بذور الشمر وزهرة  البيلسان او توت الايلدر بيري الاسود مع الصبار وجوز الهند وزبدة الشيا وزيت الزيتون مع الجوجوبا وخلاصة بذور القنب او الحشيش الهندي مع الجلسرين مع مواد حافظة وعطر.

وهالمنتجات نباتية بالكامل، Cruelty free وخالية من الغلوتين، كذلك هي خالية من  المواد القاسية على الشعر مثل البرابين و سلفات الصوديوم لوريل والفثلات وخالية ايضا من الالوان الصناعية ومن السيليكون ومشتقات البترول.

سبق وتكلمت عن شامبوات اخرى للشعر الجاف اعجبتني مكوناتها ادخلي صفحتي هنا شامبو الشعر الجاف للتصفحها

تجاربكم بلسم ديزرت ايسنس بجوز الهند
بلسم الشعر بجوز الهند من ديزرت ايسنس

تجربتي مع شامبو وبلسم ديزرت ايسنس والنتايج اللي حسيتها بعد فترة من الاستخدام

المنتجين ريحتهم جوز هند واضحة، مو نفس ريحة زيت جوز الهند لكن كأنه ريحة كوكيز بجوز الهند تقريبا، عموما انا ماحبيت ريحة الشامبو والبلسم افضل انهم يكونون بدون رائحة او تكون معطرة بعطر ازهار او فواكه.

في بداية الاستخدام كنت احس شعري ناعم واعجبتني كثير المنتجات، انا اغسل شعري بالشامبو من ۳ الى ٤ مرات بالاسبوع بحكم انه شعري كيرلي معرض للجفاف والتطاير. باقي ايام الاسبوع اغسله بماء فقط واذا حسيته جاف ارطبه بالكونديشنر او البلسم واشطفه.

الشامبو ينظف الشعر تمام، ولايسبب جفاف ، حسيته لطيف جدا على الشعر والفروة.

المنتجين مع بعض ترطب الشعر وتنعمه لكنها غير مثالية لتطاير الشعر الكيرلي حسب تجربتي، احسه يرتب شكل خصل وتجعيدات شعري فعلا ويرطبها بقوة لكن ما يخفف التطاير بشكل كبير.

بعد فترة من استخدام المنتجين هذي شعري تغير للأسواء وصار يتشابك كثير، وملمس شعري نفسه صار غريب كأن في شي دبق يخلي شعري يتشابك مهما اعتني فيه. وكنت لما امشط شعري اتعب، وبصراحة ما حسيت انه هالمنتجين حسنوا شعري للأفضل او نعموه مع الانتظام بالعكس زادت مشاكله على هالمنتجين، يمكن ما ناسبوني لأن شعري كيرلي وبطبيعته معرض للتشابك والتطاير أكثر من الشعر الجاف الستريت او الخالي من التجعدات، ولذلك ما انصحك بهم اذا كان شعرك مثلي كيرلي ومعرض للتطاير والنفشة.

كريم تنعيم الشعر ديزرت ايسنس
كريم  تنعيم الشعر بجوز الهند من ديزرت اسنس

تجربتي مع كريم الشعر ديزرت اسنس بجوز الهند

هذا المنتج الوحيد اللي اعجبني من مجموعة جوز الهند من ديزرت ايسنس وقدرت استخدمه واستفيد منه بالكامل، الكريم الجميل هذا خفيف، مايترك احساس دهني على الشعر ولايدبق او يترك طبقة على الشعر، حتى لو احط منه كمية زايدة. وريحته جوز هند خفيفة جدا ومنعشه، يعطي لمعه للشعر ويطريه وينعمه.

يحتوي على خلاصة وزيت جوز الهند مع الشوفان الأسود والصبار لتغذية وحماية الشعر وترطيبه وترميمه من التلف.

جدا جميل وهو من المنتجات اللي ارجع اشتريها كل ما تخلص عندي، واعتبره افضل مرطب خفيف للشعر.
احب استخدمه وشعري ندي ولسا ما جف بالكامل، احط منه على كل شعري كمية خفيفة وارجع اعيد بكمية صغيرة على المناطق المعرضة للجفاف مثل الاطراف و مقدمة الرأس وامشط شعري واغطيه بالمنشفة واسيبه يجف على راحته ويصير عندي احلى ستايل كيرلي طبيعي ومرتب.


طريقة استخدامه
يستخدم على شعر جاف او مبلل، ضعي كمية بحجم قطعة النقود الصغيرة في يدك وزعيها على الشعر ةركزي على الاطراف والاماكن المعرضه للجفاف والتقصف

ادخلي صفحتي افضل كريم للشعر للمزيد من المنتجات المشابهة لتصفيف الشعر وتنعيمه

اين يتوفر شامبو وبلسم ديزرت ايسنس وكيف اقدر اشتريه؟

كل المنتجات هذي متوفرة في موقع اي هيرب صيدليتي المفضله، والي احب اشتري منها دائما لأنه اي هيرب ينزلون بسعر المنتجات دائما ويعطون عروض تخفيض قوية، وهذا كود خصم يخصم لك 5% كل مرة وتقدرين تستخدمينه أكثر من مرة الكود هو DZQ022

وهذي روابط المنتجات المذكورة بتدوينتي
سعر شامبو جوز الهند للشعر الجاف : 27.23 ريال سعودي
لشراء الشامبو اضغطي هنا

سعر بلسم جوز الهند  للشعر الجاف : 27.23 ريال سعودي
لشراء البلسم اضغطي هنا

سعر كريم جوز الهند للشعر : 30.26 ريال سعودي
لشراء الكريم اضغطي هنا

وهنا اكون وصلت لنهاية تدوينتي البسيطة، اتمنى عجبكم الريفيو عن شامبو ديزرت ايسنس واذا عندكم استفسار عن هذي المنتجات او جربتوها شاركوني وصديقات المدونة بتجربتكم بترك تعليق بالأسفل ووانتظروني في تدوينات قادمة اجمل ان شاء الله.
ولاتنسي الاشتراك بالمدونة عبر الايميل ليصلك جديدي اول بأول من خلاص الصدوق بالأسفل ♥.


EmoticonEmoticon