ماسك الفقاعات الكوري بالطين لتنظيف وتفتيح مسام الوجه ورأيي فيه بعد شهر من الاستخدام

مرحبا بنات، يمكن كلكم سامعين عن ماسك الفقاعات الكوري لأنه مشهور جداً، ومافي يوتيوبر ماجربته وتكلمت عنه!
هذا المنتج غريب عجيب ومُبهج في الاستخدام لأنه يدغدغ وراح يخليك تضحكين اذا طالعتي في المراية لأنه شكلك راح يصير غريب وعجيب كأنك تحولتي لغيمة زرقاء او كأنك صرتي من السنافر :) !

هالماسك حلو وله عدة فوائد ويعتبر من افضل المنتجات الكورية للبشرة، بتدوينة اليوم راح اكلمكم عن تجربتي مع ماسك الفقاعات الكوري الأصلي بالتفصيل وافضل طريقة لاستخدامه وسعره وطريقة شرائه من اي هيرب، وحتى خصصت جزئية لطريقة معرفة النوع الأصلي من التقليد من خلال موقع اليزافيكا الرسمي. وعلى فكرة حتى اسمه بالانجليزي غريب ويسمونه : قناع فقاعات الطين بالكربونات من ايليزاڤيكا ميلكي بيقي

ماسك الفقاعات الكوري

تجربتي مع قناع الفقاعات بالطين والكربون الكوري من اليزاڤيكا ميلكي بيقي

Elizavecca Milky Piggy Carbonated Bubble Clay Mask Review



ماهو قناع الفقاعات الكوري؟ 

ماسك طيني كربوني يحتوي مكونات طبيعية، جداً قوي في تنظيف مسامات الوجه وبنفس الوقت لطيف على البشرة، ومصنوع بطريقة خاصة تخليه يتفاعل مع الاوكسجين ويطلع فقاعات او رغوة تتغلغل في المسامات وتنظفها وتقشرها، تغليفه كيوت ويجيك في علبة ظريفة الشكل ومعاه سباتولا او مغرفة خاصة تستخدميها لأخذ القناع ومده على بشرتك، بالإضافه لغطاء داخلي اضافي عشان تقفليه مضبوط ومايتفاعل مع الهواء ويطلع فقاعات جوا العلبه.


مكونات قناع الطين بالفقعات الكوري

الطين الابيض او طين الكاولين
جلسرين
مياه كربونية
خلاصة الشاي الأخضر
طين البنتونيت او بودرة الطين الهندي
كولاجين
بودرة الفحم
خلاصة اللافندر
خلاصة النعناع
خلاصة البابونج
خلاصة الروزماري

خالي من الكحول والعطور والألوان الصناعية والسيليكون والفثلات
لكن يحتوي برابين.

على فكرة سبق وتكلمت عن هذا الماسك السنة اللي راحت بتدوينتي اللي نزلتها اول ما توفرت المنتجات الكورية بموقع اي هيرب، ومريت بشكل سريع على مكوناته وكانت مختلفة شوية، ما ادري اذا كانت غلطة من موقع اي هيرب او ان تركيبة الماسك تغيرت، بس حابة اذكر هذا الشي من باب المصداقية.

تجربتي مع ماسك الفقاعات الكوري الأصلي

فوائد ماسك الطين بالفقاعات

ينظف البشرة من الدهون وبقايا المكياج والاوساخ
يقشر المسامات وخلايا الجلد الميتة
يوازن البشرة ويتحكم بالزهم والدهون
يزيل المكياج بفعالية
يزيل الرؤوس البيضاء والسوداء
يغذي البشرة ويعتني فيها


ماسك الفقاعات يناسب اي انواع البشرة؟

ماسك الفقاعات الكوري بالطين مناسب لجميع انواع البشرة حتى الحساسة، ومثالي جداً للبشرات الدهنية والمختلطة


كيف يعالج ماسك الفقاعات والطين الكوري مشاكل البشرة؟

يعالج البشرة بعدة طرق لأنه يوازن الدهون في الجلد وبنفس الوقت مايجفف، وطبعاً اهم واكبر فائدة يقدمها لبشرتك انه ينظفها لذلك ماراح تتوسع عندك المسامات وتترهل بسرعة، راح تخف عندك الحبوب والمسامات المسدودة.

كما انه يغذي البشرة وفيه كمية جيدة من مضادات الأكسدة لذلك يعطي بشرتك نضارة وتألق وحلو للاستخدام قبل المناسبات ولكن انا شخصياً احب استخدمه مرة كل اسبوع مو بس قبل المناسبات




طريقة استخدام ماسك الفقاعات بالطين الكوري ونصائح مهمة لأفضل نتيجة

افضل طريقة لاستخدام ماسك الفقاعات الكوري

1. خذي كمية مناسبة بالسباتولا المرفقة،  مديها على بشرتك بسرعة ولاتنسي تقفلي العلبة بالغطاء الداخلي على طول.

2. بعد ماتمدينه بثواني تبدأ الفقاقيع في الظهور، وبتحسين بدغدغة ناعمة في بشرتك، ماتزعج بصراحة

3. انتظري 5  دقائق، بعدها راح يكبر الماسك ويصير وجهك كأنه غيمه :)  والرغوة بتكون انتهت من تنظيف المسامات والتغلغل فيها!

4. هنا تبدأين المرحلة الثانية للماسك، بللي اصابعك بالماء واعملي مساج لقناع الفقاعات لمدة دقيقتين.

5. اغسلي الماسك بالماء وجففي وجهك وشوفي النضارة والنعومة بنفسك، بعدها حطي التونر ورطبي :)


ملاحظات هامة تسهل استخدامه
1. مدي طبقة خفيفة منه لأن حجمه يتضاعف، واذا كثرتي منه بتصير الدنيا كلها رغاوي وازالتها مو عملية الا اذا كنتي بتحطينه قبل الشاور.

2. احرصي انك تبتعدين عن محيط العين وفتحات الأنف واحرصي انك تضعين طبقة خفيفة قرب هذي الأماكن حتى ماتدخل الرغوة في العيون والأنف.

3. من خلال تجربتي مع قناع الطين بالكربونات لاحظت انه ازالته تصير اسهل اذا استخدمتي اسفنجة الوجه مثل اللي عندي بالصورة، تبلليها وتمسحين الطين بها بسهولة وتطلع النتيجة جميلة :)


نتائج ماسك الفقاعات الكوري على بشرتي

تجربتي ونتائج ماسك الفقاعات الكوري على بشرة وجهي


اول مرة استخدمت هذا المنتج ماكنت راضية بالكامل مع انه عجبتني نتايجة على بشرتي، والسبب لأني كثرت منه فكانت ازالته صعبة خصوصا انه لزج وكل شوية يطلع فقاعات.

طبعاً الغلط من طريقتي في استخدامه، من بعد اول تجربة صرت احط منه كمية معقولة لذلك صار اسهل في الازالة، واقدر ازيله في حدود دقيقة.

ووقت ما انا حاطة هذا القناع احس دغدغة خفيفة، مو احساس مزعج او كأنه وخز لكن تحسي الفقاعات تتكون وتدغدغك، ممكن الاحساس هذا يزعج البعض خصوصاً اذا كانت البشرة شديدة الحساسية.

لما احطه اتركه 5 دقائق، تقريبا اتبع الارشادات نفسها اللي فوق بس ازيله بطريقة مختلفة

وطريقتي اني ابلل وجهي مع عمل مساج كأني اغسل وجهي بالصابون حتى تذوب رغوة القناع ويبقى منها رغوة خفيفة مثل الصابون، بعدها استخدم اسفنجة الكونجاك المبللة على وجهي.

واذا كنت مستعجلة استخدم اسفنجة ايكو تولز اببلها وازيل القناع بها، واخر شي اسويه اني امسح بشرتي بمنشفة ناعمة ومبلولة للتخلص من كل بقايا الماسك.

 نتيجته

الماسك روعة حبيته لأنه مايجفف البشرة، بالعكس يحافظ على ترطيبها وبنفس الوقت ينظف واحس وجهي يلق ومنور وكله نضارة وبشرتي مترطبة وناعمه ونديه بعد ما استخدمه، بعدها احط التونر وارطب بشرتي.

وحسيت انه مثالي للاستخدام قبل ازالة الرؤوس السوداء لأنه يفككها ويخليها تطلع يسهولة مع الابرة او من خلال البيل اوف ماسك.

جدا حبيت هذا القناع لأنه ماسبب لي اي احمرار او حساسية وكان لطيف على البشرة وقت الاستخدام، وجداً ناسب بشرتي المختلطة الحساسة.

بفترة التجربة داومت عليه شهر كامل مع استخدامه بشكل اسبوعي، والحين صار من مفضلاتي واستخدمه مرة كل اسبوع - او اسبوعين حسب روتيني،  واكيد راح ارجع اشتريه ان شا الله.

تجارب البنات مع ماسك الفقاعات بالطين الكوري

صحيح ان قناع الفقاعات الكوري يزيل المكياج؟

صحيح! جربت استخدمه بدون ما اغسل وجهي وبدون ما ازيل المكياج وشالي كل شي الا مكياج العيون طبعاً، بعد مارجعت على بشرتي بالتونر ماطلعت اي بقايا مكياج في القطنة الا من جوانب الانف يمكن المنطقة ماوصل لها الماسك، بس بجد فعال في ازالة المكياج وبعد هذي التجربة صرت واثقة انه ينظف بشرتي من اي تراكمات او بقايا في المسامات.

لكن برأيي مو عملي كـ مزيل مكياج لأنه ياخذ وقت بينما مزيلات المكياج تشيل كل شي بمسحة وحدة ومضمونه أكثر وسريعة.

ولكن تقدري تحطينه وانتي راجعه من مناسباتك قبل ماتاخذين شاور منها ماسك عناية ومنها منظف واكيد في الشاور راح يُزال بسرعة وسهولة أكبر.


ماسك الفقاعات بالطين يفتح الوجه؟

ممكن يساعد بنسبة بسيطة لأنه يحتوي مضادات اكسدة تساعد، بصراحة ما استخدمته لهذا الغرض لذلك ما اعرف.
واساساً هو مافيه مكونات مخصصة لتفتيح البشرة وحتى بوصف المنتج مو مذكور انه يفيد بهذا الخصوص.


ماهي اضرار قناع الفقاعات الكوري؟

اذا بشرتك تتحسس من البرابين لاتستخدمينه.

والافضل انك ماتتركينه أكثر من خمس دقائق لأنه حسب تجربتي اذا طول يجفف البشرة لأنه قناع طين ومعروف انه يمتص الدهون من الجلد، بس بصراحة هو مايجفف اذا استخدميه صح وحسب الارشادات :)

طريقة معرفة قناع الفقاعات الأصلي
كود الـ QR مع الرقم التسلسلي

كيف اعرف واتأكد ان ماسك الفقاعات الكوري اصلي؟

كقاعدة عامة اي منتج اصلي راح تلاقي اسم الشركة ورابط موقعها على النت في غلاف المنتج، بالصورة اللي فوق علبة ماسك الفقاعات الأصلي ميلكي بيقي وعليها ختم ومكان للكشط اذا ازلتيه بتلقين رقم تسلسلي بعدها تسوين مسح للكود عن طريق قارئ اكواد الـ QR وبيفتح لك صفحة بموقع اليزاڤيكا الرسمي هذا شكلها

كيف اعرف المنتجات الكورية الأصلية 

تدخلين الرقم التسلسلي في الخانه وتبدأين من فوق من اليسار الى اخر رقم على اليمين من تحت، وتضغطين الزر الوردي  وراح يخبرك اذا منتجك اصلي من عندهم اولا .


المنتج اللي عندي اشتريته من موقع اي هيرب و طلع اصلي وتأكدت منه بالرقم التسلسلي من موقعهم، رغم انه مايحتاج لأني اثق في موقع اي هيرب بس حبيت اوثق الطريقة لصديقات المدونة ♥


كم سعر قناع فقاعات الطين الكوري ومن فين اشتريه؟


انصحك تشترينه من موقع اي هيرب لأنه صيدليتي المفضلة اخذ منها كل منتجات العناية والتجميل من شامبو وكريمات ومكياج وغيره، وهذا كود تخفيض يخصم 5% على كل عملية شراء، الكود : dzq022 . واذا الموقع جديد عليك اطلعي فوق الصفحة في قسم "طريقة الطلب" اضغطيه بتطلع لك كل شروحات الموقع من تدويناتي ♥

سعره 47.73  ريال سعودي او 12 دولار امريكي تقريباً
رابط شراء المنتج هنا

تجارب البنات مع قناع او ماسك الفقاعات الكوري

هنا كم فيديو اعجبوني :)









من فيكم جربت قناع الطين بالفقاعات الكوري؟ شاركونا بتجاربكم بترك تعليق بالأسفل لأن صديقات المدونة يقرأون التعليقات ويستفيدون :)


EmoticonEmoticon