كريمات وماسكات تبييض وكولاجين افضل منتجات كورية للبشرة في اي هيرب

افضل المنتجات الكوريه في موقع iHerb


جايبتلكم اليوم اشهر وافضل منتجات البشرة الكورية من موقع اي هيرب، مره متحمسه اني اجرب بعض المنتجات هذي لأنها اصلية وكثير مشهورة واقرا عنها في المدونات اللي اتابعها، تدوينتي اليوم عن افضل كريمات وماسكات كورية، ماراح يمديني الوقت اكتب عنها كلها لأن عندهم مجموعة كبيرة وأكثر من 150 منتج لكن راح اشرح افضل المنتجات الكورية في ايهرب بالعربي واذا حابين تشوفون أكثر ادخلوا هذا الرابط 
وطبعا  كلها متوفرة بموقعنا المحبوب اي هيرب اللي يوصل بشحن مباشر للمملكة العربية السعودية ولكل انحاء العالم العربي بدون تجميع ولاتعب، طريقة الطلب والشراء هنا



افضل منتجات كورية اصلية للبشرة في اي هيرب كريمات وماسكات تبييض ونضارة



ماسك الطين بالفقاعات ميلكي بيقي
Elizavecca Milky Piggy Carbonated Bubble Clay Mask

ماسك طين الفقاعات للتنظيف ميلكي بيقي بالفحم الرغوي من اليزاڤيكا

هذا المنتج من احدث المنتجات الكورية واجملها وسوا ضجة في كوريا والكل متجنن عليه، وهو قناع طين بالفقاعات يعمل على تنظيف وتقشير المسامات ،  بعض اللي جربوه يقولون انه يدغدغ البشرة وانا اشوف انه منتج كيوت يعطي احساس بالبهجة لأن كل ماأشوف فيديو لوحده تستخدمه اشوفها تضحك وسعيدة لما تبدأ الفقاعات في الظهور على الماسك!
ادخلي هنا ماسك الفقاعات الكوري اذا حابة تشوفين تجربتي معه بالصور وبالتفصيل ونتائجه اللي حسيت فيها.

فوائد ماسك الطين بالفقاعات الكوري

  • مزيل للرؤس السوداء
  • مناسب لجميع انوع البشرة
  • منظف للمسامات بعمق www.herb-arabic.com
  • مزيل للاوساخ والمكياج والدهون
  • مقشر للبشرة يزيل خلايا الجلد الميته
  • مغذي للبشرة

يقوم هذا الماسك بالتغلغل في المسامات بعمق بفضل مفعول الفقاعات،  www.herb-arabic.com ويعمل على تنظيف البشرة بعمق من الاوساخ وبقايا المكياج، بينما تعمل مكوناته على تغذية البشرو وترطيبها، يشد ويصغر المسامات ويتحكم في الافرازات الدهنية الزائدة التي تسبب انسداد المسام..
.
وهذا شكله من جوا
شكل قناع الفقاعات الكوري

وهذي صور جمعتها من فيديو لبنت جربت الماسك، كتبت اسمها تحت الصور حفظاً للحقوق.

صور تجربة قناع الفقاعات الكوري


طريقة الاستخدام
يمد على البشرة وبعد خمس دقائق سوي مساج للرغوة المتكونة على وجهك لمدة دقيقتن وبعدها اشطفيه  بماء فاتر وضعي تونر البشرة اللي تفضلينه.
طريقة استخدام ماسك الطين بالفقاعات من اليزافيكا

مكوناته
مياه معدنيه بالكربون، كولاجين ، شاي اخضر www.herb-arabic.com ، الصبار، شاي الماتشا الياباني، بودرة الفحم، خلاصة الرمان  ، خلاصة الصويا المتخمرة، خلاصة القرفه مع الاوريغانو والبقلة مع الصفصاف الابيض
السعر : 39.2 ريال سعودي



صابونة البيض من توني مولي
 Tony Moly, Egg Pore Shiny Skin Soap

صابونة البيض لتلميع البشرة والمسام من توني مولي

فكرة وتغليف المنتج مرة كيوت، www.herb-arabic.com وفكرته انك تستخدمين الصابونه البيضاء في الصباح والصابونه البنية في الليل، تقول شركة توني مولي بأن هذا الصابون لطيف على البشرة ومفعوله ممتاز في تنظيف المسامات ويساعد على تغذية بشرتك نظراً لإحتوائه على بروتينات البيض.
ومكتوب عليه انه مفعوله 5 في 1 :
تنظيف، عناية بالمسام ، تغذيه ، ترطب ، وماسك .
ادخلي هالتدوينة هنا صابونة البيض الكورية  لقراءة تفاصيل أكثر عن صابونة توني مولي الجميلة وتجربتي معها او ادخلي هنا صابونة البيضة من هوليكا للمزيد من انواع الصابون الكوري الجميلة :)

من خلال اطلاعي على تقييمات المجربين في عدة مواقع لقين ان بعض البنات يحبون يستخدمون هالمنتج كماسك، يعني تسوين رغوة وتوزعينها على وجهك زي الماسك وتنتظرين من 10 الى 15 دقيقة ، والبعض حسوا بأنه مفيد في الرؤوس السوداء وتصفية البشرة بعد الانتظام على الاستخدام لمدة شهر.
السعر : 32 ريال سعودي

افضل منتج كوري من اي هيرب
Nature Republic, Soothing & Moisture Aloe Vera 92% Soothing Gel, 10.56 fl oz (300 ml)

جل الصبار الكوري المرطب من نيشر ريببلك

هذا المنتج اخذ شهرته وضجته وكثير بنات جربوه وحبوه لأنه متعدد الاستخدامات وتقدري تستخدميه لترطيب جسمك وشعرك ووجهك وهو الاكثر مبيعاً من المنتجات الكورية بصفحتي هذي، لكن من رأيي الشخصي اذا انتي حابة الاستقادة من الصبار او جل الالوفيرا الافضل تاخذين نوع طبيعي أكثر وماقدر انصحك ببيدل الا اذا جربته وحتى رأيي هذا في جل الصبار من نيشر ريببلك ممكن اغيره واصير معجبه فيه اذا جربته، عموما هو منتج جميل ومصنوع من صبار عضوي وهو مكونه الأساسي بنسبة 92% وفيه فيتامين سي ومعادن كثيرة، وراح يناسبك لو بشرتك عادية او دهنية لكن لو بشرتك حساسة افضل تتجنبيه لأنه يحتوي على عطر وكحول خصوصا اذا مجربة هذي المكونات مسبقا وتعرفين انها ماتناسب بشرتك.
ملاحظة : جربت المنتج اخيرا، اذا حابة تعرفين عنه أكثر وعن فوائده واستخداماته وتجربتي ادخلي تدوينتي الجديدة تجربة جل الصبار الكوري
السعر : 27 ريال سعودي
لشراء المنتج اضغطي هنا

ماسك السكر الاسود سكين فود
Skin Food, Black Sugar Mask Wash Off

ماسك السكر الاسود من سكين فود

اسمه اسم سكين فود اسم على مسمى لأنه يحتوي على مواد طبيعية مغذيه للبشرة منها نباتات طازجه وفواكه وخلاصات نباتية وفيتامينات، المكون الرئيسي له هو السكر الأسود البرازيلي الغني بالمعادن ، www.herb-arabic.com يعطيك بشرة ناعمة ومشرقة.

هذا شكله من الداخل
شكل ماسك السكر الكوري
كأنه سكراب او صنفره صح؟ هو ماسك نظراً للمغذيات اللي يحتويها لكنه يعمل كمقشر لأنه يحتوي على حبيبات السكر.

طرقة الإستخدام:
بعد تنظيف بشرتك مديه على وجهك بشرط تكون بشرتك ندية مو مره مبللة ولاجافة، وسوي مساج، واذا بشرتك حساسة بللي اصابعك بموية اثناء عمل المساج، بعد المد انتظري من 10 الى 15 دقيقة وبعدين اشطفيه .
من محتوياته ايضاَ :
جلسرين، خلاصة الكاليندولا، شمع ، زيت الماكاديميا ، لانولين ، وزبدة الشيا .
السعر : 32 ريال سعودي
في منه انواع مختلفة هذي روابطها اذا حابة تجربينها:
لشراء تفس المقشر بالعسل والسكر ب 38 ريال سعودي  اضغطي هنا


ماسك الرز الكوري
Skin Food, Rice Mask Wash Off, 3.5 oz (100 g)

قناع الرز من سكين فود الكورية

 ماسك كوري جميل ومجرب يحتوي على ماء نخالة الرز او قشور الرز المعروف والمستخدم في كوريا لتفتيح البشرة بالاضافة لزيت جوجوبا والجلسرين المفتح، حسب كلام الشركة يجعل البشرة صافية وملمسها ناعم
عندي هذا الماسك لكن لسا ماجربته، الحلو فيه انه خالي من الكحول ولكن مثل معظم منتجات سكن فود فيه برابين ومعطر
السعر : 34 ريال سعودي

قناع بياض البيض الكوري
Skin Food, Egg White Pore Mask, 125 g

ماسك بياض البيض الكوري للمسامات من سكن فود

 هذا القناع يحتوي على مكونين مميزين وهم بياض البيض المعروف بشده للوجه وتفتيحه بالاضافة الى خلاصة الالبومين المستمدة من زلال البيض، ويختص هذا الماسك بأنه محسن للمسام ينعم مظهره وايضا يقوم بتنظيف الوجه جيدا
يحتوي على مكونات جميلة مثل الجلسرين وطين الكاوبين والسيلكا وزيت الزيتون وفيتامين E مع حمض الجليكوليك المفتح، يحتوي ايضا على عطر وكحول لكنه بدون بارابين
السعر : 32 ريال سعودي


اصباع ستيك تنظيف البشرة بالورد سوم من كوريا

Su:m 37, Miracle Rose Cleansing Stick

اصباع او ستيك منظف الوجه المعجزه بالورد من سوم 37

منظف بشكل اصباع شكله زي مرطب الشفايف مع اختلاف الحجم طبعاً، توزعينه على بشرتك وبعدين تدلكينه باصابعك راح يتحول لرغوه ناعمه تغذي وتنظف الجلد.
هذا المنظف ناعم جداً ولايسبب حساسية وبدرجة pH منخفضه ممايعني انه مناسب للبشرة الجافه والحساسه، www.herb-arabic.com ويحتوي على مكونات طبيعيه تغذي البشرة مثل خلاصات الفواكه مع اعشاب مخمره تعطيك تنظيف عميق بدون تحسس وتهيج البشرة.
وهو ايضا مناسب للبشرة الدهنية  لأنه ينقي وينظف المسامات بعمق ومكوناته بها خصائص تعادل الدهون والزهم


طريقة استخدامه بتمرير طرف الاصباع على الوجه المبلل برفق حتى يتوزع المنتج على البشرة في هذه الاثناء تقوم بتلات الورد بعمل تقشير خفيف للجلد، www.herb-arabic.com بعد ذلك دلكي المنظف على بشرتك بمساج خفيف لمدة دقيقة واشطفيه .
يحتوي على:
الجلسرين ، زيت جوز الهند، بتلات الورد، زيت بذور الكاميليا ، فيتامين E ، خلاصة الكاميليا اليابانية، خلاصة الورد الدمشقي، زيت الزيتون والسمسم مع زيت بذور المشمش ، زيت الريحان والليمون والليم والبرتقال.
السعر : 94.5 ريال سعودي
 لشراء المنتج إضغطي هنا



لصقات العين الكورية
 Secret Key, Gold Racoony Hydro Gel Eye & Spot Patch

ماسك روكوني لصقات جل الذهب لهالات العين والبثور من سيكرت كي

رائع جدا هذا المنتج الكوري ومكوناته طبيعية بدون كيماويات او بارابين، لصقات الذهب هذي مخصصة لتفتيح الهالات السوداء وعلاج التجاعيد الصغيرة، عبارة عن طبقات من قطع الجل بداخل علبة ، فيها 30 قطعة دائرية 90 قطعة على شكل حرف الـ C هذي لتحت العين والقطع الدائريه للبثور والبقع، www.herb-arabic.com يميز هذا الماسك انه مصنوع من جل طبيعي بدون مواد صناعية، وبعد الاستخدام يمكنك الاستفاده من قطع الجل بتذويبها في ماء ساخن واسخدامها كسيروم للجلد لاي منطقة تحتاج عنايه طبعاً بعد ماتبرد وبشرط الاحتفاظ بالسيروم في الثلاجه.
للمزيد من لصقات العين ادخلي تدوينتي الجديدة ماسكات العيون من اي هيرب

ماسك الهالات روكوني سيكريت كي

فوائده ماسك الذهب روكوني

  • مناسب للبشرة الحساسه
  • سريع الامتصاص
  • تفتيح وتبييض هالات العين
  • يصفي الوجه من بقع البثور
  • يساعد في شد وعلاج التجاعيد تحت العين
  • مرطب ويعطي احساس بالبرودة ويهدئ البشرة وانتفاخات تحت العيون
مكوناته:
الذهب،  خلاصات نباتية منها روز ماري ، بابونج ، شاي الاخضر ، ماء الورد ، صبار، لافندرن وزيت الخروع.
طريقة وضعه:
يوضع على بشره نظيفه ويترك لمدة 20 الى 30 دقيقه وبعد ازالته دلكي محتويات الجل على بشرتك.
السعر : 39 ريال سعودي


كريم مائي كوري اكوا
Nature Republic, Aqua, Super Aqua Max, Fresh Watery Cream, 2.70 fl oz (80 ml)

كريم مائي مرطب ومنعش سوبر اكوا من نيشر ريببلك

مصمم بتقنية اكوا كابشر او حفظ الماء في الجلد، يختص بترطيب وانعاش البشرة ويحتوي على خلاصة البقلة مع خلاصة العرقسوس المفتحة، ولكنه يحتوي على كحول بنسبة عالية ومكتوب عليه ان له تأثير معقم للبشرة الدهنية، ايضا يحتوي على عطورلكنه خالي من البارابين.
من مكوناته ايضا : ماء البحر، مع الطحالب البحرية والكلوريلا النباتية مع كولاجين وعصير الصبار وحمض الهيالورونيك مع العديد من الخلاصات النباتية لكن مثل ماذكرت غير طبيعي بالكامل واشبه بكريمات الدرق ستور مثل لوريال واولاي وغيرها.
السعر : 40 ريال سعودي
لشراء النوع للبشرة الجافه ( يحتوي كولاجين، وبدون كحول ولكنه معطر ) اضغطي هنا
لشراء الكريم للبشرة المختلطة ( بالكولاجين والهيالورنيك ايضا وبدون كحول او برابين بس فيه عطر)  اضغطي هنا


ماسك توماتوكس من توني مولي بالطماطم
Tony Moly, Tomatox Magic Massage Pack

ماسك الطماطم توماتوكس السحري للمساج من توني مولي 

يحتوي على خلاصة الطماطم يعطيك حيوية فورية للبشرة مثل السحر، www.herb-arabic.com يميزه انه متعدد الوظائف ، يفتح البشرة ويصفيها ويعطيها اشراقة حيوية ويترك بشرتك نظيفة ومرتطبة.
مكونه الرئيسي عصير وخلاصة الطماطم مع الجلسرين ، www.herb-arabic.com بالإضافة لإحتوائه على خلاصة الكيوي والليمون الغنية بفيتامين C فيقوم بتنشيط وتعزيز الكولاجين في البشرة بشكل طبيعي، بالإضافة  لخلاصة عرق السوس المبيض الطبيعي للبشرة.
طريقة استخدامه:
اغسلي وجهك وجففيه وخذي كمية مناسبة من ماسك توماتوكس السحري ومديها على وجهك مع تجنب منطقة العين والشفايف، وقومي بعمل مساج وتدليك بشرتك برفق باطراف اصابعك لمدة دقيقة الى دقيقتين ، وبعدين اتركيه على وجهك من 5 الى 10 دقائق وبعدين اشطفيه برفق ولاتفركين او تدعكين بشرتك بقوة.
السعر : 36 ريال سعودي


ماسك اينسفري الكوري بالطين البركاني
Innisfree, Super Volcanic Pore Clay Mask

ماسك الطين البركاني للمسامات من اينسفري

هذا الماسك يحتوي على الطين البركاني المستخرج من منطقة جيجو في جنوب كوريا، www.herb-arabic.com  يمنحك تنظيف عميق لأنه فعال جداً في ازالة الزهم والدهون والترسبات مكتوب عليه انه يمتصها ويسحبها من المسامات، ايضاً مكتوب انه ينعم الجلد ويعالج مشاكل المسامات ويعطيك احساس بارد مريح اثناء الإستخدام.

فوائد ماسك الطين البركاني الكوري

  • يشد المسامات ويعالجها
  • يزيل الدهون والزهم والاوساخ www.herb-arabic.com
  • مقشرمزيل للخلايا الجلد الميتة
  •  يساعد على توحيد لون البشرة
  •  ممتاز جداً للبشرة الدهنية
 طريقة الاستخدام:
وزعيه على وجهك مثل اي قناع طيني وتجبني حول العين والفم، اتركيه 10 دقائق وبعدين اشطفبه بماء فاتر.
السعر : 52.8 ريال سعودي

لصقات الأنف الكورية
 Holika Holika, Pig-Nose Clear Blackhead, 3 Step Kit

لصقات تنظيف الانف ب 3 خطوات من هوليكا هوليكا

مثل لصقات بيوريه لكنها متقدمة أكثر، واعتقد راح تعجب اللي عندهم رؤوس سوداء بشكل مستعصي، المغلف فيه 3 لصقات تستخدم ورا بعض كخطوات وه مرقمة بترتيبها ، www.herb-arabic.com اول لصقة تعمل على فتح المسامات حتى تكون جاهز لاستقبال الخطوة اللي بعدها وتستقبل المنتج بشكل افضل.
الخطوة الثانية تقوم بالالتصاق بالرؤؤس وتسحبها ، والخطوة الأخيرة تقفل المسامات وتعطيك شعور بالراحة .

طريقة استخدامها :
بعد غسل الوجه وتنظيفه ضعي اول لصقة على الانف واتركيها من 15 الى 20 دقيقة، ثم ازيليها برفق وقومي بمسح الجلد عن ترسبات المسامات ثم بللي انفك وضعي اللصقة الثانية  واتنتظري من 10 الى 15 دقيقة وبعدها ازيليها برفق، واخيرا ضعي اللصفة الأخيرة واتركيها من 10 الى 15 دقيقة وبعد ازالتها دلكي ماتبقى منها على الجلد.


هذي صورة قبل وبعد الاستخدام، اخذتها من فيديو لبنت مسوية ريفيو عنها وتشرح طريقة استخدامها وتم حفظ الحقوق بوضع اسمها على الصورة.
تجربة لصقات تنظيف الانف الكورية


لاحظت انها تحتوي على خلاصات طبيعية كثيرة منها الليمون وبندق الساحرة والزعتر والنعناع والشاي الاخضر وطين الكاولين والجلسرين وبذور العنب وغيرها طبعا كل لصقة فيها مكونات مختلفة عشان كل منها لها غرض وطريقة عمل مختلفة.
السعر : 20.2 ريال سعودي


مزيل للرؤوس السوداء الكوري اينسفري
Innisfree, Jeju Volcanic Blackhead Out Balm

كريم مزيل الرؤوس السوداء جيجو البركاني من اينسفري

 عبارة عن كريم تنظيف يذيب الرؤوس السوداء ويزيلها، مع الرماد البركاني من منطقة جيجو بكوريا www.herb-arabic.com والذي يعمل على امتصاص الزهم والدهون.
طريقة استخدامه:
يستعمل قبل غسل الوجه، تاخذين منه كمية مناسبه وتمدينها على المناطق اللي فيها رؤوس سوداء، قومي بعمل مساج لمدة 3 الى 5 دقائق وبعدها اغسلي المنطقة بماء وصابون.
يحتوي على :
زيت معدني ، www.herb-arabic.com خلاصة البرتقال والاوركيد اليابانية والتين الشوكي مع الرماد البركاني وفيتامين E .
السعر : 24.8 ريال سعودي




كريم الحلزون الكوري من ميزون
Mizon, All In One Snail Repair Cream

 كريم الحلزون الكوري المعالج من ميزون

كريم متعدد الوظائف ومعالج لجميع عيوب ومشاكل البشرة كالتجاعيد والجفاف وخصوصا البشرة المتضررة من ندبات او جروح،www.herb-arabic.com وحتى انه مفيد في علاج تمدمات الجلد والخطوط الحمراء والسر هو انه يحتوي على على نسبة 92% من هلام الحلزون الغني بالمغذيات الطبيعية منها حمض الهيالورونيك ، بروتين سكري ، بروتيوغليكان ، و مضادات الميكروبات وببتيدات النحاس، www.herb-arabic.com وهو غني بالماء ايضاً ويساعد في اعادة مستويات الرطوبة للبشرة الجافة، ويساعد في تنشيط وتحفيز انتاج الكولاجين والايلاستين في خلايا الجلد، ويحمي البشرة من العوامل البيئية الضارهالمسببة لعلامات التقدم في السن.
وميزون عندهم منتجات وخط عناية خاص بهلام الحلزون راح احط لكم روابط المجموعه تحت .
السعر : 54.3 ريال سعودي
لشراء الغسول سعره 27 ريال  اضغطي هنا
لشراء كريم بيبي 39.9 ريال  اضغطي هنا
لشراء امبولات هلام بالحلزون سعرها 47.1 ريال  اضغطي هنا
لشراء كريم هلام الحلزون الأسود ميزون مع 27 نوع من الخلاصات النباتية سعره 59.6 ريال  اضغطي هنا


ماسك الكولاجين المركز ميشا
Missha, Cell Renew Snail Sleeping Mask

ماسك ليلي لتجديد خلايا البشرة بالحلزون من ميشا

عند الكورين ماسكات ليلية توضع قبل النوم وتغسل في الصباح، www.herb-arabic.com مثل هذا الماسك الليلي الغني بهلام الحلزون المعالج والمجدد للكولاجين، يقوم بترطيب وتنعيم بشرتك طول الليل اثناء نومك، مكتوب عليه انه يساعد في حماية حاجز البشرة الطبيعي وتقويته ضد عوامل الاضرار ومسببات الحساسية، www.herb-arabic.com وهو حل تجميلي للبشرة المتعبة والمتضررة ولتصبغات الجلد والترهل
خالي من الالوان والبارابين والزيوت المعدنية
طريقة استخدامه:
يوضع كآخر خطوة في روتينك الليلي للعناية ببشرتك مع تجنب منطقة العين والفم، واغسليه في الصباح
يحتوي على:
15% من هلام الحلزون ، و 2% من خلاصة شجرة الباوباب أو شجرة الحياة الأفريقية، مع الجلسيرين
السعر : 69.1 ريال سعودي
 لشراء المنتج إضغطي هنا


كريم ميزون بالكولاجن المركز من كوريا
Mizon, Collagen Power Firming Eye Cream

كريم للعين بالكولاجين المركز القوي من ميزون

شد مكثف بنسبة كولاجين عالية جداً 42% يحتوي على نسبة عالية ومركزة من الكولاجين www.herb-arabic.com لشد تجاعيد العين وتحسين مرونة الجلد، يبقي بشرتك مرطبة وناعمة
يحتوي على خلاصات نباتية منها خلاصة التوت وزيت الاركان المغربي والزيتون مع خلاصة العسل وزبدة الكاكاو وزبدة المانجو.
السعر : 45.2 ريال سعودي

سيروم الكولاجين الكوري ميزون
Mizon, Collagen 100

 سيروم الكولاجين المركز 100 من ميزون الكورية

سيروم سريع الامتصاص ويحتوي على 98% من الكولاجين المستخرج من السمك العالي التركيز، www.herb-arabic.com والذي يعمل على استعادة شباب البشرة وشدها وتخفيف التجاعيد.
وطريقة استخدامه بعد غسول البشرة واستخدام التونر قومي بمد كمة صغيره على وجهك وربتي بخفة  باطرفا اصابعك حتى تمتصه البشره.
السعر : 47.1 ريال سعودي



كريم الكولاجين ايتود هاوس
 Etude House, Moistfull Collagen Sleeping Pack

ماسك ليلي مرطب بالكولاجين من ايتود هاوس

امنحي بشرتك الترطيب الذي تحتاجه مع ماسك الكولاجين الليلي المرطب، www.herb-arabic.com يحتوي على الكولاجين الخارق وماء ثمار شجرة الباوباب الافريقية، يعطي بشرتك ترطيب لانهائي ويتركها مرنة مثل الجلي.
مكتوب عليه انه مرطب مائي لايسد المسامات www.herb-arabic.com وهو يستهدف البشرات الي جفافها بسبب فقدان الماء  من الطبقة التقرنية للجلد، كمان مكتوب عليه ان الكولاجين اللي في هذا الكريم جزيئاته صغيره جدا يخترق الجلد بسهولة
طريقة استخدامه:
بعد ماتخلصين من وضع كريماتك اللي تستخدميها في روتينك، استخدمي الماسك هذا كخطوة أخيره، مديه بشكل متساوي على البشرة واتركيه طول الليل واغلسيه في الصباح.
السعر : 59 ريال سعودي


كريم كولاجين للعين ايتود هاوس
Etude House, Moistfull Collagen Eye Cream

كريم الكولاجين المرطب للعين من ايتود هاوس

مرطب للعين يحتوي على نسبة 63% من الكولاجين سريع الامتصاص ،www.herb-arabic.com  يرطب ويشد الجفون ويقلل من تجاعيد العين.
يحتوي ايضا على خلاصة ماء ثمار شجرة الباوباب والجلسرين .
السعر : 58.9 ريال سعودي
لشراء المنتج إضغطي هنا





بودرة الارز بالخوخ سكين فود
Skin Food, Peach Sake Silky Finish Powder

 بودرة الارز الحريرية بالخوخ من سكين فود

تحتوي على عناصر طبيعية مغذيه للبشرة مثل خلاصات الفواكه والخوخ مع مسحوق الأرز، www.herb-arabic.com تساعد في تقليل مشاكل وعيوب البشرة التي تسببها الدهون الزائدة والزهم مثل الرؤوس السوداء واللمعه، تجعل البشرة حريرية الملمس ومنتعشة.
السعر : 43.3 ريال سعودي





كريم اليدين بالخوخ توني مولي
Tony Moly, Peach Hand Cream

 كريم الخوخ لليدين الكوري من توني مولي

كريم لليدين معزز بخلاصة الخوخ والمشمش وزبدة الشيا لتنعيم وترطيب اليدين الجافة والخشنه مع رائحة الخوخ الجميله المنعشه، www.herb-arabic.com الخوخ والمشمش غنيان بعنصرالليكوبين أو الكاروتين الأحمر واللي يغذي البشرة ويعطي مرونة للجلد ويقلل التجاعيد لأنه ينشط انتاج الكولاجين في الخلايا.
السعر : 31.2 ريال سعودي


مقشر القدمين الكوري توني مولي
Tony Moly, Shiny Foot, Super Peeling Liquid

سائل تقشيرالقدمين الخارق من توني مولي الكورية

برنامج قوي متعدد الفوائد للعناية بالقدمين وتقشيرها وازالة طبقات الجلد الميت والمتصلب في القدمين، www.herb-arabic.com يحتوي على احماض الـ AHA و الـ BHA وهو فعال في ازالة الجلد المتصلب من القدمين بكل سهولة وبشكل متساوي، www.herb-arabic.com يحتوي على زيت الارغان مع خلاصة البرتقال وزيت الليمون والنعناع وزهرة العسل اليابانية واللافندر مع اليوريا، يمنحك قدمين جميلتين وناعمتين بنعومة اقدام الاطفال، الممقشر هذا يجنن وجربته وعجبني كثير، ادخلي صفحتي هذي : مقشر القدمين الكوري لمعرفة تجربتي ومعلومات عن مقشر القدم من توني مولي بالتفصيل
فوائده
  • ازالة خلايا الجلد الميت الخشنة www.herb-arabic.com
  • ينعم ويعزز من مستويات الرطوبة في الجلد
  • ينظف القدمين ويزيل الروائح
  • يعطي احساس بالراحة للبشرة الحساسة

محتويات العلبة:
سائل التقشير
جوارب بلاستيكية
عينة من كريم القدمين الملمع المرطب من توني مولي تستخدمينها بعد الانتهاء من عملية التقشير

طريقة استخدامه:
  • ارتدي الدوارب البلاستيكية على قدميك وضعي سائل التقشير داخل الجوارب www.herb-arabic.com
  • انتظري حتى تتشربه بشرتك، يستغرق الأمر من ساعة الى ساعة ونص
  • ازيلي الجوارب واغسلي قدميك بالماء جيدا وتأكدي من ازالة المقشر بالكامل.
  • بعد 5 او 6 ايام ستبدأ القدم في التقشر بالتدريج، انتبهي تشدينها واتركيها تطيح من حالها .
  • بعد اسبوعين ستصبح قدميك ناعمه وطرية .

بنات رجاءً لاتحاولون تحطونه على اي مكان ثاني بالجسم،  هو مركب بنسب معينة ومخصصه لجلد الاقدام المتصلب ويعتبر مقشر قوي جداً انتبهي تحطيه على اي مكان ثاني ممكن يسبب تسلخات او حروق لاسمح الله.

السعر : 33.1 ريال سعودي



كريم الباندا تفتيح اليدين توني مولي
Tony Moly, Panda's Dream, White Hand Cream

كريم حلم الباندا لتبييض اليدين من توني مولي

كريم مبيض لليدين بخلاصة البامبو والعسل لتغذية وتفتيح لون اليدين الجافتين، www.herb-arabic.com  برائحة الفواكه الجميله، يحتوي ايضا على زبدة الشيا والجلسرين وفيتامين بي 3 المفتح للجلد مع شمع العسل.
استخدميه يوميا كمرطب لليدين .
السعر : 32.3 ريال سعودي

كريم الباندا الكوري لتفتيح الجلد توني مولي
Tony Moly, Panda`s Dream White Magic Cream

كريم التبييض السحري حلم الباندا من توني مولي

كريم ليلي يجعل بشرتك صافية ومشرقة، www.herb-arabic.com ويعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها وترطيبها بخلاصاته النباتية المستمدة من التوت والاعشاب وهو متعدد الوظائف والفوائد

فوائده:
الروزماري واللافندر تعطيك احساس بالاسترخاء وتعتني بالبشرة المرهقة والحساسة
خلاصة الخيزران تمد الجلد بالترطيب www.herb-arabic.com
التوت الاحمر والاسود وتوت العليق لتغذية البشرة واعادة الحيوية اليها


يحتوي ايضا على:
الكولاجين ، الجلسرين، خلاصة ثمار شجرة الباوباب، وزيت الخروع.
السعر : 32.3 ريال سعودي



سيروم هالات العين الكوري باندا
 Tony Moly, Panda's Dream So Cool Eye Stick

سيروم الباندا الكوري للعين

يعطي ترطيب واحساس بارد على الجلد ويقوم بتفتيح الهالات تحت العين www.herb-arabic.com ويساعد في تخفيف انتفاخات تحت العين وتوفير احساس مريح للعينين المتعبتين، www.herb-arabic.com يحتوي ايضا على الهالوكسيل مع النياسين وخلاصة نبات الأملا الغنية بفيتامين سي مضاد الأكسدة المفتح للجلد.
السعر : 36 ريال سعودي



ماسك الباندا الكوري لتبييض الوجه
SNP, Animal Panda Whitening Mask

 ماسك التبييض الكوري الباندا من APN

يحتوي على 10 ماسكات لتفتيح البشرة وشكلها ظريف وتبعث على البهجة لأنه مرسوم عليها باندا زي الصورة هذي
تجربة قناع تفتيح كوري

يعيد الرطوبة والنعومة للجلد الجاف ويفتح البشرة المرهقة الشاحبه ، ، www.herb-arabic.com يحتوي على الجلسرين وماء جوز الهند الغني بالاملاح المعدنية وعنصر النياسين (فيتامين بي 3 ) www.herb-arabic.com المميز بقدرته على تفتيح الجلد، مع خلاصة الكرانبيري والرمان ولحاء شجرة التوت الأبيض.
السعر : 39 ريال سعودي
 لشراء نوع ضد التجاعيد  اضغطي هنا
للاطلاع على كل ماسكاتهم اضغطي هنا



كونسيلر السلمون من سكين فود
Skin Food, Salmon Dark Circle Concealer Cream, No.1 Salmon Blooming

 كونسيلر خافي الهالات السوداء بالسلمون للعين من سكين فود درجة رقم 1

خافي عيوب لهالات العين معزز بزيت السلمون يغطي الهالات ويساعد على تفتيح البشرة مع الاستخدام المستمر ، مكتوب عليه انه ثباته قوي ومقاوم للتلطيخ والتكتل.

هذا سواتش للونين رقم 1 و 2 ، الصورة من بلوجر وعليها اسم الموقع لحفظ الحقوق
سواتش كونسيلر سكين فود

السعر : 33.5 ريال سعودي
لشراء المنتج إضغطي هنا




بودرة للوجه من توني مولي
Tony Moly, Cat's Wink, Clear Pact

بودرة كات وينك أو غمزة القطة من توني مولي

 بودرة مضغوطة خفيفة بتغطية طبيعية لبشرة صحية برائحة ورد الكرز الأبيض، www.herb-arabic.com لها خصائص تتحكم في افرازات الدهون والزهم واللمعة، علبتها كيوت ومناسبة للبنات اللي في سن المراهقة وكل من تعاني من الحبوب والبشرة الدهنية.
 خالية من البارابين والمعادن والالوان الضارة.
السعر : 28.2 ريال سعودي

بيج شفاف   لشراء درجة البيج الشفاف إضغطي هنا

بيج فاتح  لشراء درجة بيج فاتح اضغطي هنا




ملمع الشفايف الارنب الصغير بالفراولة توني مولي
Tony Moly, Petite Bunny Gloss Bar, Juicy Strawberry

قلوس الأرنب الصغير ملمع للشفايف الكوري بالفراولة من توني مولي

 قلم او اصباع ملمع للشفايف بطعم ورائحة الفراولة ولون وردي كيوت مع فيتامين E مع بكتين الفواكه، www.herb-arabic.com يعطي لون وترطيب للشفتين، قوامه ناعم بين الروج والقلوس وممكن تستخدمينه لحاله أو بعد الليب ستين والليب تنت او صبغة الشفايف لاعطاءها لمعه جميله.

هذي صورته على الطبيعه:

شكل لون قلوس الفروالة توني مولي
.

السعر : 22.5 ريال سعودي




كريم بيبي ميشا بالكولاجين
Missha, M Perfect Cover BB Cream

 كريم بيبي التغطية المثالية بيرفكت إم من ميشا الكورية

 كريم بيبي بالكولاجين وطبي لأنه معالج للبشرة من التجاعيد والبثور ويعطي تغطيه ممتازه بخصائص مضاده للتجاعيد مفتحه للبشره ، www.herb-arabic.com يعادل لون البشرة والشحوب والهالات مع ترطيب وحمايه من الشمس بعامل SPF 42

 يحتوي على عناصر طبيعية ومستخلصات من النباتات الطبيعية تغذي البشرة مثل الكولاجين وزيت الماكاديميا والجلسرين www.herb-arabic.com وزيت الجوجوبا وشمع العسل مع خلاصة زهرة النسرين والبابونج والزان الأوروبي واعشاب بحرية والروزماري مع خلاصة الكافيار الغنية بالبروتينات والفيتامينات.
 السعر : 52 ريال سعودي

بيج فاتح    لشراء لون بيج فاتح  اضغطي هنا


بيج طبيعي   لشراء لون بيج طبيعي اضغطي هنا






كريم سنووايت تفتيج الجلد من سيكرت كي
 Secret Key, Snow White Cream, Whitening Cream

 كريم وماسك التبييض سنو وايت الكوري من سيكريت كي

منتج تجميلي لبياض رائع وبشرة جميله مثل سنو وايت، www.herb-arabic.com لايدبق او يلطخ على الملابس ولايترك احساس دهني ثقيل على البشرة، يرطب بشرتك ويعطيك بياض فوري ! في منه نوعين راح اتكلم عنهم، الأول كريم والثاني ماسك، كتبت ريفيو عنه في الصفحة كريم سنو وايت

 فوائد كريم سنووايت:

  • يقوم يمنحك تبييض فوري واشراقة جميله
  • يتحكم في لمعة البشرة الدهنية ويخففها www.herb-arabic.com
  • يمنع المسامات من التوسع لأنه يقلل الزهم 
  • ترطيب عميق للبشرة بفضل الاحماض الامينية المستخرجة من بنجر السكر
  • يفتح بشرتك مع الاستخدام المنتظم لأنه يحتوي على عنصر الـ Niacinamide المفتح للبشرة طبيعياً.

الـ Niacinamide  هو فيتامين B3 نفس اللي موجود في زيت اللوز واللي يعمل على تبييض البشرة لأنه يمنع تكون الميلانين في الخلايا، لو حابه تعرفين عنه أكثر ادخلي هنا انوع الزيوت للعناية بالبشرة
 

طريقة استخدام الكريم:
خذي كمية مناسبة بواسطة مغرفة او سباتولا بلاستيكية www.herb-arabic.com وقومي بمدها وتوزيعها على البشرة مع التربيت الخفيف حتى تمتصها البشرة، الكريم بعكس الماسك مايحتاج انك تشطفينه.

طريقة استخدام الماسك:
اغسلي بشرتك قبل استخدامه وجففيها، www.herb-arabic.com بعدين وزعي طبقة خفيفه من الماسك بتساوي على المناطق المرغوبة واي مكان في الجسم مثل الوجه واليدين والسيقان والاذرع،  ودلكيه بلطف وبعدين اتركيه من دقيقتين الى 3 دقائق ، واشطفيه بماء دافئ بدون ماتفركيه وجففي الجلد بالتربيت الخفيف.
السعر : 33.9 ريال سعودي
لشراء كريم سنو وايت  إضغطي هنا
 لشراء الماسك المفتح للبشرة  اضغطي هنا



كريم ميلكي دريس المفتح للجسم من كوريا
Milky Dress, Premium, Face & Body Cream

كريم التبييض من اول استخدام للوجه والجسم من ميلكي دريس الكوري

كريم ميلكي دريس الفاخر سريع الامتصاص غني بهلام الحلزون وخلاصة الجنسنغ الكوري لمعالجة البشرة وتغذيتها، www.herb-arabic.com هذا الكريم مثل المكياج يعني يعطيك تأثير مفتح للبشرة وتبييض فوري ولكنه غير دائم ، ومنظره طبيعي جدا وكأنه بشرتك فكرته وطريقة عمله نفس ماسك سنو وايت اللي شرحته فوق.
هذي صورة حصلتها في موقع كوري فيها قبل وبعد الاستخدام
نتائج تجربة كريم ميلكي دريس الكوري
طريقة وضعه
ضعي كمية مناسبة على الوجه واليدين او اي مكان في الجسم www.herb-arabic.com ودلكيها بلطف حتى تتوزع بشكل متساوي واتركيها تجف من دقيقة الى ثلاث دقائق وبعدين اشطفيها بخفة بماء دافئ ولاتستخدمي الصابون، جففي بشرتك واستخدمي تونر ومرطب الخاص بك كالمعتاد.
مناسب لجميع انواع البشرة.
السعر : 75.5 ريال سعودي
 لشراء المنتج إضغطي هنا



ربطة شعر كيوت من ايتود هاوس

 Etude House, My Beauty Tool, Lovely Etti Hair Band

ربطة اذان القطة  للشعر من ايتود هاوس

ربطة لابعاد الشعر ومنعه من الالتصاق بالوجه اثناء غسله أو عند استخدام المقشرات والماسكات ، مصنوعه من قماش ناعم وفيها مطاط منمن الخلف حتى تناسب الكل ، شكلها مره كيوت وفيها اذاني بسه\قطه.

هذي صور جمعتها من النت عشان تشوفون شكلها في اللبس، مره كيوت صح؟
شكل ربطة رأس كوريه كيوت
السعر : 28.9 ريال سعودي

اتمنى عجبكم الموضوع، انا اتحمست لمنتجات تبييض البشرة وحسيتها كيوت وناوية اطلب منها ان شاء الله، شاركوني بالتعليقات اذا عندكم رأي او تجربة مع منتجات التجميل الكورية!واذا عجبك هذا الموضوع اقترح عليك زيارة هذي الصفحة مكياج كوري اللي شرحت فيها عدة منتجات تجميلية ماذكرتها هنا

2 comments

السلام عليكم

كنت عايزه اسألك عن ماسك الفقاعات الطيني milky piggy هل هو بالتأكيد خالي من الكولاجين الحيواني؟ هل يحتوي على أي منتجات من الخنزير؟ شكرا لك

وعليكم السلام، اهلا عزيزتي

لما كتبت هذي التدوينة راجعت مكوناته وماكان الكولاجين من ضمنها، لما راجعت محتوياته مرة ثانية حتى اكتب تدوينتي الجديدة ماسك الطين والفقاعات الكوري لقيت ان المكونات مختلفة ومتغيرة قليلا بالإضافة لوجود الكولاجين في قائمة مكوناته.

الكولاجين اللي فيه مصدره حيواني لا اعلم اذا كان بقري او من خنزير صراحة، لكن أكيد راح يكون نفس مصدر باقي كريمات واقنعة الكولاجين المتوفرة في السوق، ما عدا الانواع المحدد مصدرها على العبوة.

قناع ميلكي بيقي مو مكتوب عليه vegan لذلك اي كولاجين او جلسرين فيه ممكن يكون مصدره حيواني، لكن كمنتج هو عادي ماله اي علاقة بالخنزير والصورة اللي عليه هي شخصية كرتونية او "ماسكوت" لماركة اليزافيكا


EmoticonEmoticon