دللي نفسك وأحبتك بمجموعات نوبيان هيريتيج للعناية بالجسم | تفتيح وترطيب وعناية طبيعية

مرحبا بنات، اليوم موضوعي عن شركة جدا رائعة وجميلة وهي طبيعية وعضوية ومنتجاتها مستمدة من الطبيعة بدون اضافات وهي شركة امريكية ابتكرت منتجات افريقية بوصفات معتمدة بالتراث النوبي الافريقي، اسمها Nubian Heritage وهي تقدم مجموعات للاستحمام والعناية بالجسم متوفرة بموقع اي هيرب الامريكي راح اشرحها بالعربي واتكلم عن مميزاتها عشان تاخذون فكرة عنها واوفر لكم الروابط هنا.
مجموعة العناية بالجسم والتفتيح للاستحمام بالشيا
سبق واتكلمت عن صوابين نوبيان هيرتيج اللي بجد انا معجبة بها واعتبرها قمة الروعة بدون مبالغة وشرحتها بهالصفحة صوابين اي هيرب وعندهم ماسك للشعر رائع عن تجربة تكلمت عنه بهالصفحة ماسكات اي هيرب الشعر

تعريف بمميزات مجموعة منتجات Nubian Heritage وفوائدها

منتجاتها مصنوعة من مكونات طبيعية وعضوية مرخصة ولاتحتوي على الكيماويات او الالوان الصناعية او المواد الحافظة أو العطور الاصطناعية وتأكدي انها خالية 100% من البارابين وغيره من المواد الحافظة الضارة لأني فحصت مكوناتها.

ومكونها الرئيسي زبدات طبيعية غنية بفيتامين E منها زبدة الشيا وزبدة بذور الكاكاو وزبدة المانجو، وكل مجموعة عناية مصممة لتناسب فئات معينة من البشرة وتحتوي على خلاصات طبيعية وعشبية تعالج مشاكل البشرات

مكوناتها مستمدة من الزيوت الاساسية العطرية منها زيت الليمون وزيت البرتقال والبتشولي والتامانو، بالاضافة للاعشاب والفيتامينات اللي تغذي بشرتك وتعالجها

روائحها جميلة جداً تحسسك انك ملكة من شذاها الفواح الجميل ومن الترطيب اللي راح تحسسك به، ومن ناحية روعة الروائح عندي المجموعة الافريقية ومجموعة الباتشولي بالتوب من جد روعة وانصح فيها!

الشركة تتبع سياسية ضد الاختبارات على الحيوانات Cruelty Free وهذا الشيء بتلاحطونة من ايقونة الارنب على العلب :)

مكوناتها منتقاة بعناية من اجود المصادر ومن جميع انحاء العالم ، هذي الخريطة توضح المصادر المعتمدة لديهم!
مصادر المكونات الطبيعية



محتويات المجموعات
  • غسول سائل للجسم للاستحمام - شور جل
  • صابونة للوجه والجسم واليدين
  • لوشن مرطب للجسم
  • كريم غني مرطب لليدين
  • زبدة شيا لترطيب الجسم مع اضافات عشبية على حسب المجموعة
  • مزيل عرق يتوفر مع بعض المجموعات
  • مقشر للجسم واليد بالسكر مع بعض المجموعات

مؤخرا اطلقت شركة نوبيان هيريتيج اضافات جديدة لمجموعاتها منها زيوت للجسم وكرات استحمام فوارة ان شاء الله اوفر لكم الروابط اول ماتتوفر بموقع اي هيرب!

تعرفي على انواع مجموعة العناية بالجسم والاستحمام من Nubian Heritage


مجموعة منتجات الليمون للجسم
 Lemongrass & Tea Tree

مجموعة زيت عشبة الليمون مع شجرة الشاي للجسم

 ::هذه المجموعة مناسبة  للبشرة الدهنية والعادية والمختلطة ::

تختص بتفتيح البشرة وانعاشها وترطيبها بفضل احتوائها على زبدة الشيا وزبدة المانجو والكاكاو مع الجلسرين النباتي والصبار بالاضافة لنسبة عالية مركزة من عشبة الليمون المنعشة من المدغشقر وقشور البرتقال مع زيت البرتقال الأساسي

كما انها تعمل على توحيد لون الجسم وتساعد على تبييض الجلد لأنها غنية جدا بفيتامينات مفتحة للبشرة تجددها وتعطيها اشراقة ونضارة مثل فيتامين A, B, D و F مع فيتامين E مضاد الاكسدة القوي

من محتوياتها ايضاً زيت شجرة الشاي يعتبر مطهر ومضاد للباكتيريا ومعالج لتهيج والتهابات البشرة وحب الشباب وحبوب الحلاقة.

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا



مجموعة البابايا وجوز الهند للجسم والاستحمام
Coconut & Papaya

مجموعة جوز الهند مع البابايا للعناية بالجسم

:: للبشرة الباهتة الجافة الشاحبة والمتقدمة بالسن أوالتي تعاني من تجاعيد وترهل ::
شذاها جميل ولذيذ وذلك لغناها بزيت جوز الهند الكريمي البكر مع حبوب الفانيلا، لترطيب وتغذية البشرة بالاضافة لاحتوائها على خلاصة البابايا الغنية بالانزيمات الطبيعية التي تقشر البشرة بلطف وتفتح لون الجسم والوجه

تحتوي ايضا على الصبار وفيتامين E مع زهرة العسل اليابانية لتساعد على تغذية البشرة الباهتة واعادة النضارة والحيوية لها وتجديد خلايا البشرة، بالاضافة لزبدة الشيا والكاكاو والجلسيرين وزيت الزيتون والصبار لترطيب الجسم.

هذي المجموعة فيها مزيل عرق خاص فيها لو حابة تشترينه تلقينه مع المجموعة في الرابط اللي تحت، ولو ماتحتاجينها تقدرين تحذفينه من سلة مشترياتك بعد الاضافة.

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا



المجموعة الافريقية للجسم
African Black Soap 

مجموعة الصابون الاسود الافريقي للجسم

:: للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب والبثور والبشرات المتعبة والتي تعاني من الشوائب ::

من افضل منتجات نوبيان هيرتيج واكثرها مبيعا في اي هيرب، رائحتها جميلة وشذية جدا تحسينها عطر راقي على ورد كرز ، ريحتها نعومية وانثوية وماتحسينها كتمة أو قوية لا! كثير ناعمة وتحسسك بالدلال والرفاهية!

تعتمد بمكوناتها على خلاصة الصابونة الافريقية السوداء المختلفة كلياً عن الصابون العادي ولها طريقة صنع خاصة ومكونات تميزها عن غيرها، مثل احتوائها على رماد سعف النخل ورماد بذور الكاكاو وقشور اشجار الشيا وهذا سر فاعليتها حيث تعمل ديتوكس للجسم وتعالج الدهون الزائدة وتساعد على تقليل الزهم والترسبات الدهنية بالمسامات.

 وتعالج التهابات البشرة والاحمرار وتهدئ الجلد وتساعد في علاج اعراض الاكزيما وحب الشباب ايضاً بسبب احتوائها على هذا الرماد المستمد من القشور النباتية.

ترطب وتفتح البشرة وتعمل على تغذيتها لغناها بالزبدات الطبيعية مثل زبدة الشيا والكاكاو والمانجا الافريقية مع الخلاصات النباتية والفيتامينات مثل الشوفان وزيت الجوجوبا وفيتامين E و الصبار، وهي معالجة بالدرجة الاولى خصوصا للبشرة الدهنية والمتعبة والتي تعاني من مشاكل مثل البقع والتصبغات الناتجة عن اثار حب الشباب .

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا



مجموعة العناية بالجسم بزبدة المانجو
 Mango Butter

مجموعة زبدة المانجو للجسم

 :: لجميع انواع البشرة ::

بزبدة المانجو الاستوائية الغنية جدا بمضادات الاكسدة وفيتامين E والبيتاكاروتين مع الشيا وزبدة الكاكاو الغنية بالمغذيات المرطبة مع زيت البرتقال تفتح البشرة وتشدها وتقويها.

غنية بمضدات الأكسدة وفيتامين C ومعززة بفيتامين A و E تعطيك ترطيب مركز بدون ان تسد المسام، وتحسن من مرونة الجلد وتعالجه وتجدد خلايا البشرة المتضررة.

تحتوي ايضا على زيت الجوجوبا وفيتامين E والصبار لترطيب البشرة وتقويتها وحمياتها من اضرار الشمس وعوامل البيئة القاسية، واصلاح الطبقة الرقيقة العازلة على الجلد واللي وطيفتها حبس الرطوبة بالداخل وتتلاشى مع الجفاف.

على فكرة زبدة المانجو بهالمجموعة تقدري تستخدمينها لشعرك ومعروفة بتطرية وتنعيم الشعر.

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا



مجموعة الجسم بزبدة الشيا مع القنب
Indian Hemp & Haitian Vetiver

مجموعة القنب الهندي والـڤِتيڤـر الهايتي للجسم

 :: للبشرة المختلطة والمتعبة ::

تستمد المجموعة هذي قوتها العلاجية من زيت عشبة القنب الهندية ، وتهدف مستحضراتها لترطيب الجلد ومعالجته وتغذيته بالاحماض الدهنية من عشبة القنب وهي الاوميغا 3 والاوميجا 6! هالمجموعة معالجة وضد الالتهابات وتهيج الجلد

تم اختيار زيت حشيشة القنب الهندي المزروعة في الصين لهذه المجموعة خصيصا لأن له تاريخ طويل ومعروف باستخداماته في علاج البشرة منذ القدم خصوصا في الصين وبلدان اسيا  وكان يسمى بزيت الهدوء بسبب خصائصة الملطفة التهابات البشرة.

تحتوي على عشبة  Haitian Vetiver اسمها الـڤِتيڤـر مستمدة من منطقة هايتي ، وهي معروفة ومستخدمة في آسيا منذ القدم ولها خصائص علاجية مرطبة .

تحتوي ايضا على زيت النيم والذي اشتهر منذ القدم في الهند لعلاج التهابات ومشاكل البشرة حتى انه لقب بإسم "صيدلية القرية" بسبب فوائده وخواصة العلاجية المتعددة ولكونه مضادة طبيعي للباكتيريا.

 بالاضافة لذلك هذه المجموعة غنية بفيتامينات متعددة وبزبدات الفواكه منها الشيا وزبدة الكاكاو مع زيت الارغان والخروع  والجوجوبا وفيتامين E والجلسرين النباتي مع زهرة العسل اليابانية ، كل هذه المكونات تهدئ تهيجات البشرة وتنعم البشرة وتلطفها.

مجموعة زيت البوريتي والباتشولي للجسم
Patchouli & Buriti

مجموعة زيت الباتشولي والبوريتي للجسم

::  للبشرة الجافة والباهتة والتي تعاني من تجاعيد او علامات التقدم بالسن ::

روعة ريحة المجموعة هذي بالقمة عندي، وفوائدها ومكوناتها اروع وأروع احلى شي انها تخلي البشرة ناعمة زي ملمس الحرير، مرة تعجبني وانصح فيها !

تتميز هذه المجموعة الملكية بزبدة الشيا الخام مع زيت الروزهيب الغني بفيتامين A الريتينول الطبيعي المجدد للبشرة، تعالج الجلد المتضرر وترطبه.

وزيت الباتشولي الاساسي المستخدم في علاج الاروماثيرابي، والذي عرف بفوائده العلاجية على الشعر والبشرة المتقدمة بالسن، وهو زيت عطري اساسي برائحة آخاذه وجميله يبعث على الاسترخاء وفي نفس الوقت يهدئ الاحاسيس ويرفع المعنويات، تم اختياره بهذه المجموعة ليكون مكمل لزيت البوريتي والذي يعتبر من اسرار الجمال الآمازوني، حيث أنه غني بقيتامين E و البيتاكاروتين والاحماض الدهنية الأساسية ويعمل على تعزيز انتاج الكولاجين في البشرة، كما انه مرطب ممتاز ومعالج رائع جداً حتى انه اصبح يسمى بزيت شجرة الحياة واتكلمت عنه بتفصيل أكثر مسبقاً في صفحة الصوابين.

من مكوناتها ايضا الجلسرين وفيتامين E وزيت الماكاديميا وخلاصة الشاي وزبدة الكاكاو والمانجا وزيت اللوز الحلو المعروف بتفتيح البشرة بسبب احتوائه على النياسين فيتامين B3

هالمجموعة فاخرة وغنية بالمرطبات ومضادات الأكسدة المقاومة للتجاعيد، بما انها مخصصة لمشاكل البشرة الناضجة فهي ترطب بعمق وتنظف بلطف وبدون ان تجفف الجسم، وتعمل على تلطبف البشرة وتجديدها بنعومة واعادة المرونة لها.

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا



مجموعة العسل للجسم
Honey & black seed

مجموعة العسل والحبة السوداء للجسم

:: لكل انواع البشرة خصوصا البشرة الحساسة ::

من مكوناتها الرئيسية العسل العربي والذي يتميز بأنه مضاد طبيعي للالتهابات و يقوم بتهدئة وتخفيف حساسية الجلد واحمراره ويعالج الحكة والجروح وله خصائص منعمة للجلد.

ثاني مكون رئيسي فيه هو زيت حبة البركة المعروف بخصائصه العلاجية القوية والذي يعمل كمضاد أكسدة ايضا ويحمي البشرة من الضغوط والاضرار البيئية، يقال بأنه كانت تستخدمه الملكة نيفرتيتي للمحافظة على بشرتها الرائعة!

مع زيت المشمش الذي يساعد على ترطيب وتغذية الجلد ويتركه ندي ورطب.

هالمجموعة تعالج البشرة وتنعمها وتصفيها من العيوب والشوائب وتعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها بسبب مكوناتها الرائعة خاصة العسل والتي تمدها بالفيتامينات والانزيمات والاحماض الأمينية مع البروتينات النباتية

تحتوي ايضاً على زبدة الشيا وزيت الجوجوبا والخروع والزيتون مع الصبار والغلسرين وفيتامين E وزبدة الكاكاو ومزيج من الزيوت العطرية.

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا



زبدة الشيا للعناية بالجسم
Raw Shea Butter

مجموعة زبدة الشيا الخام للجسم

:: للبشرة العادية والحساسة ::

المجموعة هذي ترطب وتنشط وتنعم الجسد، وهي تعتمد في مكوناتها على زبدة الشيا الخام الغنية بالاحماض الدهنية الأساسية المعروفة بترطيبها وتجديدها لخلايا البشرة وكمان تعالج علامات التمدد.

وثاني مكون رئيسي لها حليب الصويا واللي يتميز بالبروتينات التي تغذي الجلد، معزز بفيتامين E وزبدة بذور الكاكاو الافريقية الخام.

بالاضافة لخلاصة المر مع اللبان العربي، اسمها بالانجليزي كذا : Myrrh And Frankincense والتي تساعد على اعادة الحيوية للبشرة الباهتة والجافة.

اكيد سامعين عن فوائد المرة  في شد الصدر والجسم المترهل، ذلك بسب خصائصه القابضة والمضادة للشيخوخة وهالسمعة تاريخية تعود جذورها لمخطوطات قديما ترجع لعام 1580 قبل الميلاد حيث كان يستخدم في وصفة بسيطة لعمل ماسك للوجه، وصلت هالمعلومة للغرب وقاموا بتركيب هذه المجموعة المتخصصة باعادة النضارة والشباب والمساعدة على شد الجسد، والتي تعتبر بشكل عام مضادة للتجاعيد وموحدة للون البشرة .

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا


مجموعة الجسم بحليب الماعز والشاي
Goat's Milk & Chai

مجموعة حليب الماعز مع الشاي للجسم

:: لجميع انواع البشرة خصوصا الجافة والحساسة ::

هذي المجموعة مستوحاة من الرسومات التاريخية التي تصف كليوبترا وروتينها الجمالي بالاستحمام بحليب الماعز والورد!

من مكوناتها الرئيسية واللي تميزها عن غيرها حليب الماعز الغني بالبروتينات والفيتامينات والمعادن المغذية للجلد ويحتوي ايضا على الانزيمات التي تعمل على تنظيف وتقشير البشرة بلطف مع المحافطة على مستويات pH صحية.

تحتوي ايضا على زبدة الشيا الخام مع خلاصة الورد البري لذلك تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها.

بالإضافة الى الشاي الافريقي المضاد للاكسدة والغني عن التعريف وفائدته انه يحمي البشرة من اضرار الشمس والملوثات ويختص بعلاج التجاعيد وتقليلها.

ومن مكوناتها الاخرى: الشاي وماء الورد وزبدة المانجو والكاكاو وزيت الجوجوبا والجلسرين والصبار وازهار العسل الياباني مع فيتامين E

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا



مجموعة للجسم باللافندر
Lavender & Wildflowers

مجموعة اللافندر والازهار البرية للجسم

:: لكل انواع البشرة ::

تتميز هالمجموعة بـأنها مرطبة ومهدئة ومعالجة للبشرة في نفس الوقت، تعيد الشباب والنعومة للبشرة وتعطيها حيوية بسبب احتوائها على زبدة الشيا الخام مع جرعة مركزة من فيتامين E مضاد الأكسدة المعروف!

مع الزهور البرية وزيت اللافندر او الخزامى الملطفة للبشرة والمزاج والذي يعمل على تحسين صحة الجلد بشكل عام، والذي يعود اكتشافه للعرب وكان ثمين جدا بسبب رائحته الجميلة، ولما له من خصائص مضادة للالتهاب وضد الباكتيريا ولتأثيره الملطف.

ترطيبها رائع وتساعد على موازنة الجلد وتساعدك على الاسترخاء خصوصا اذا كنتي تعانين من عضلات متعبة بعد يوم مرهق ومتعب.

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا 



مجموعة الزيتون والشاي الاخضر للجسد
Olive & Green Tea

مجموعة زيت الزيتون والشاي الأخضر للجسم

:: للبشرة الجافة جدا خصوصا البشرة التي تفتتقد للرطوبة ::

بالزيتون مع خلاصة الشاي الأخضروالافوكادو.

مخصصة للعناية بالبشرة المتقدمة بالسن والبشرة جديدة الجفاف، ترطيبها عالي جدا وتعمل على تغذية طبقات الجلد، ومقاومة التجاعيد والحماية من العوامل الخارجية الضارة على البشرة.

زيت الزيتون اشتهر بترطيبه العميق وقدرته على تجديد وتنعيم الجلد، النوع المستخدم بهذه المنتجات من اجود الانواع المستخرجة من بلدان حوض البحر المتوسط.

الشاي الأخضر مضاد أكسد قوي يعرف بإسم "ينبوع الشباب" في البلدان الآسيوية! يتميز بأنه يقاوم علامات التقدم في السن وهو مكمل لهذا المزيج البحر متوسطي الرائع والمبتكر من زيت الزيتون مع زبدة الشيا والذي صنع ليعطيك ترطيب فائق ويعيد التألق للبشرة الناضجة.

تحتوي ايضا على زبدة الكاكاو والمانجا مع الافوكادو والغيليسرين النباتي مع ازهار العسل من اليابان و فيتامين هـ وخليط من الزيوت العطرية الخالصة

لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا


اسعار مجموعة نوبيان هيريتيج
من 158 الى 198 ريال سعودي، تقدرين تشوفين السعر الكلي للمجموعة قبل اضافتها لسلتك، عند الضغط على رابط الشراء راح تظهر لك نافذة بها منتجات المجموعة وزر مكتوب عليه Add to Cart أو أضافة للسلة حسب لغة الموقع، اضغطي زر الاضافة وبعد ماتنضاف لسلتك تقدرين تحذفين منتج من المجموعة او تغيرين الكمية او تضيفين منتجات ثانية براحتك :)

هذي اخر مجموعة وبكذا اكون وصلت لنهاية موضوعي وصفحتي عن مجموعات للعناية بالجسم وللاستحمام المقدمة من الماركة الرائعة نوبيان هيريتج ، اتمنى عجبتكم !
هنا طريقة طلب المنتجات من موقع اي هيرب


EmoticonEmoticon