تجربتي للكوشن فاونديشن الطبي من فيزيشنز فورملا يستاهل او لا؟

مرحبا بنات، الأساس الاسفنجي او فاونديشن الوسادة او المخدة مثل ما البعض يسميه هو موضوع تدوينتي اليوم وتحديداً عن منتج الفاونديشن الكوشن او الكُشن فاونديشن الكل في واحد من فيزيشنز فورملا، طبي ومناسب للبشرات الحساسة واشتريته من موقع اي هيرب مثل العادة

تجربتي مع فاونديشن الكوشن من اي هيرب

تجربتي مع أساس الفاونديشن الكوشن للبشرة الحساسة من فيزيشنز فورملا

physicians formula mineral wear cushion foundation review

عن كوشن الفاونديشن الاسفنجي المعدني Mineral wear

تركيبة كريمية، ناعمة، وخفيفة الوزن من الأساس المعدني المتعدد الفوائد تجعل هذا الفاونديشن الكوشن مميز جداً لأنه بثلاث تأثيرات او فوائد او كما تسميه فيزيشن فورملا بـ كوشن فاونديشن ابجدي الكل في واحد  ( تنعيم ، تمويه ، تصحيح او كوريكتنق )
All in one ABC Foundation
Airbrushing + Blurring + Correcting

لطيف جداً ومحسن لمظهر البشرة من العيوب لأنه ينعم ويموه التجاعيد والمسامات، ويصحح لون البشرة لأنه يحتوي على كوركتر او مصحح ذاتي، ويعطيك نتيجة او نهاية الايربرشنق فينيش وكأنك مسوية تنعيم وفلاتر لبشرتك

من فوائد الفاونديشن كوشن المعدني 

خفيف جداً لايثقل البشرة ويعطيها مجال تتنفس ولا يسد المسامات
يحتوي على عدة معادن طبيعية تعزز البشرة
مع خلاصات نباتية مهدئة وملطفة للجلد
مع مضادات أكسدة نباتية وفيتامينات مغذية ومفتحة للبشرة

تجربة اساس الفاونديشن الكوشن من فيزيشنز فورملا

مكونات الفاونديشن كوشن من فيزيشنز فورملا وليش اخترته؟


أساس الكُشن من فيزيشنز فورملا مختبر طبياً ولايسبب الحساسية، ومكوناته لطيفة جداً على البشرة وطبعا خالي من المواد الحافظة الضارة مثل البرابين والعطور، ولايسبب انسداد المسامات اي انه Non-Comedogenic ، كل هذي المواصفات مثالية لبشرتي الحساسة المختلطة واللي بالعادة تكون معرضة لظهور الحبوب من استخدام المكياج بشكل يومي.

اعجبني جداً بسبب مكوناته ايضاً واللي لقيت فيها عناصر جميلة مثل المياه المعدنية ومواد مرطبة مستمدة من الماكاديميا مع مضادات اكسدة مع معادن طبيعية بالإضافة فيتامينات ومضادات أكسدة مفتحة مثل خلاصة عرق السوس والالفا اربيوتين مع فيتامين A .

اخذته مع مشتريات ثانية من مكياج اي هيرب قبل فترة حتى اجرب الكوشن فاونديشن لأني حسيت انه راح يناسبني من مواصفاته، ولأني اثق في ماركة فيزيشنز فورملا وجربت من عندهم عدة منتجات من قبل وناسبتني وكانت لطيفة على بشرتي الحساسة مثل بلشر القلوب موود بوستر اللي دونت عنه في مدوننتي السنة الماضية.

فاونديشن الكوشن ريفيو

تجربتي ورأيي في الكوشن فاونديشن او كريم اساس الوسادة Mineral wear من فزيشينز فورملا

روعة وشكله جدا جدا طبيعي على الجلد، مايتكتل مايتقشر مايتجمع في الخطوط ولا يحسسك ان مظهره كيكي وثقيل، وانتي تحطينه تحسين احساس مائي بارد ومنعش على بشرتك، وبعد ماتخلصين من وضعه بشرتك تصير ناعمه ومترطبه ومظهرها ديوي ومشرق وصحي ونضر.

يخفي التجاعيد والخطوط الرفيعة والمسامات بشكل ناعم جداً وحلو. ويحمي بشرتك لإحتوئه على ووقاية من الشمس بقوة 50 Spf فيغنيك عن وضع واقي الشمس قبل مكياجك

وقوامه فعلاً خفيف مثل وصفه ويحسسك ان بشرتك تتنفس طول اليوم، كذلك ملمسه ومظهره جدا ناعم واحساسه بارد ومنعش على البشرة، ونتيجته النهائية تغطية مضيئة، مشرقة وبدون تكتلات ومظهر ديوي رطب رائع!

الاسفنجة تعطيك الكمية اللي تحتاجينها فقط من المنتج لتغطية مثالية جداً، وتقدري تزودين او تثقلين التغطية حسب احتياجك اذا عندك مناطق داكنة او بقع،  ولكن مهما كثرتي تبقى تغطية هذا الأساس من النوع الخفيف الى المتوسط ولو عندك بقع او تصبغات غامقة بتحتاجين لوضع كونسيلر عليها لتصحيحها وهذا صراحة مو عيب فيه لأنه مصمم لاعطاء تغطية خفيفة وهذا الهدف من فكرة الكوشن فاونديشن ( تحسين مظهر البشرة من الشوائب بأقل تغطية ممكنة) 


الفاونديشن الكوشن هذا مثالي لمين؟  
عندك زيارة صباحية او اذا عندك مناسبة رسمية وماتبغين احد يلاحظ انك حاطة مكياج قوي او ثقيل استخدميه
اذا كانت بشرتك حساسة ومختلطة
مثالي لمحبات المظهر الطبيعي الديوي ومظهر مكياج اللامكياج ويمكنك من عملهم بإحترافية وسهولة لأن اول خطوة لنجاح هذا المظهر هي طبقة الأساس المتساوية الخفيفة والغير متكتلة.

وبشكل عام هذا المنتج مثالي لتحسين وتنعيم مظهر البشرة واخفاء المسامات والخطوط الرفيعة بتغطية ناعمة وخفيفة لاتظهر فيها تكتلات او بقع غير متجانسة، ومناسب جداً للي عندها تجاعيد عميقة وتحس ان طبقات الأساس الثقيل دايما يتكتل ويتجمع فيها وبالتالي يظهرك بعمر اكبر من عمرك.

العيب الوحيد صراحة لهذا المنتج انه اذا كثرتي طبقات ممكن يتجمع في الخطوط العميقة، بالنسبة لي وحسب تجربتي حسيت انه اذا كثرت منه  يتجمع في خط او ثنية كسرة العين فوق الجفن المتحرك، ولكن للأمانة احس انه مظهره ناعم وكريمي ويتجمع على خفيف ومو بشكل شنيع وواضح وجاف مثل بعض كريمات الأساس الثانية، وبصراحة هذي المنطقة الوحيدة اللي حسيته تجمع فيها، مع العلم اني فترة تجربة فاونديشن الكوشن هذا كنت احطه من دون برايمر وجه ومن بدون برايمر للعين ومن دون بودرة تثبيت حتى اختبره بدون تأثير منتجات ثانية محسنة ومثبته للأساس.

فـ انصحك انك تتجنبين وضع عدة طبقات ثقيلة على المناطق اللي فيها خطوط عميقة عندك او اذا تبغي تغطية اثقل بدون تجمع في التجاعيد استخدمي كريم بي بي يعتبر افضل من الاساس من ناحية التجمع في الخطوط لأن تركيبته مختلفة عن الأساس، واذا حابة الاطلاع على منتجات كريم الـ BB اضغطي هنا كريمات BB من اي هيرب لتصفح تدوينتي عنها.

كريم اساس للتجاعيد الكوشن فاونديشن

الدرجة لونها غامق في العلبة كنت خايفة ماتناسبني لكن طلعت مثالية جداً لبشرتي الفاتحة، وهذا الاساس مافتحني ولا غمقني، وكانت نتيجته نفس لون بشرتي، بشكل عام رائع جداً خصوصا للوك الديوي ويحسسك ان بشرتك مرتوية ومترطبه وتغطيته شبه مطفية ويمكن مايعجب ذوات البشرة الدهنية او على الاقل لازم يثبتونه ببودرة مطفيه تتحكم بالدهون حتى يدوم وقت اطول على بشراتهم.


طريقة استخدامه
مثل ماتشوفين في الصورة العلبة فيها غطاء داخلي بلاستيكي يحفظ لك الأساس في الوسادة من الجفاف، لازم تقفلية بإحكام دائما بعد كل استخدام حتى مايجف عندك الكوشن فاونديشن.

ولاستخدامه امسكي الاسفنجة المرفقة واضغطيها بلطف على وسادة الأساس وراح تبدأ تأخذ من المنتج، 
ربتي الاسفنجة على بشرتك بخفة لتوزيع الأساس واذا احتجتي طبقة او تغطية اقوى اضغطي على الكوشن او الوسادة بقوة أكثر وبيطلع لك منتج اكثر على الاسفنجة.

cushion foundation physicians formula review

التغليف
العلبة جميلة وشكلها مميز ويدل على المنتج من شكله، وفيها مراية وغطاء داخلي اضافي لحماية أساس الكوشن فاونديشن من الجفاف والتعرض للهواء، ومعاها اسفنجة ناعمة او بف لتوزيع الأساس جودته عالية وناعم جداً وتوزيعه ممتاز.

من فين اشتريت كوشن فاونديشن Mineral Wear وكم سعره؟

 اشتريته من موقع اي هيرب متوفر عندهم ب 3 درجات، طبعاً اخذته مع منتجات مكياج ثانية حتى اوفر في قيمة الشحن

هذي روابط الشراء





وهذا كود تخفيض يعطي 5% خصم، الكود هو DZQ022 تقدري تستفيدي منه على كل عملية شراء

عجبكم الريفيو عن الكوشن فاونديشن من فيزيشينز فورملا؟ اتركوا لي تعليق برأيكم عن التدوينة او المنتج وراح اكون جداً سعيدة 
واذا حابة تشوفين منتجات ثانية من الأساس الاسفنجي ادخلي صفحتي هنا كريم اساس ومكياج كوري فيها عدة منتجات من أساس الكوشن الكوري تلقينها بأخر الصفحة مع مميزاتها ومكوناتها.


2 comments

من أروع و أجمل المدونات بالكتابة ، كتابتك واضحه سلسه فيها معلومات بدون هوامش كثيره ، رائعه رائعه في كتابة التقارير

شكرا جزيلا
الله يعطيك الف عافية
استفدت من مدونتك الجميلة والرائعة


EmoticonEmoticon