رأيي في ماسكرا اينسفري الكورية سكيني ميكروكارا بالفرشاة الرفيعة لتطويل وتقويس الرموش المستقيمة بدون تكتل

مرحبا بنات، تدوينة اليوم ريفيو خفيف عن مسكارا الرموش الكورية من اينسفري اسمها سكيني ميكروكارا لأن فرشتها رفيعة جدا ومصممة بشكل خاص لتقويس الرموش المستقيمة وتطويلها واعطاء مظهر طبيعي وجميل جدا ومرتب للرموش. كتبت عنها قبل في تدوينتي القديمة هنا :  المكياج الكوري في اي هيرب وعجبتني مواصفاتها لذلك اشتريتها حتى اجربها.

تجربتي مع ماسكارا سكيني ميكروكارا من اينسفري

تجربتي مع مسكرة الرموش الكورية سكيني ميكروكارا الأصلية من اينسفري

Innisfree Skinny Microcara Mascara Review


جدا تعجبني المنتجات الكورية حتى اسامي المنتجات كيوت، الماسكرة هذي اسمها سكيني ميكروكارا، سكيني من النحافة اكيد كلكم عارفين وميكروكارا دمج لكمتين ميكرو + ماسكارا، وهذا الاسم الجذاب يدل على فرشتها الرفيعة جدا واللي مصممة خصيصا حتى تصل وتغطي الرموش من الجذور وبالتالي ترفعها وتقوسها فتعطي العين مظهر أكثر اتساعاً بشكل طبيعي وجميل.

مسكرة سكيني ميكروكارا مثالية لمين؟

هالمسكرة مثالية للبنات اللي رموشهم قصيرة ومسحطة او مستقيمة او نازلة على تحت ومافيها اي تقوس طبيعي، هالصفة نلاحظها بكثرة في العيون الآسيوية .
كذلك هي مثالية لمن تريد اطالة رموشها بدون تكتلات او من تبحث عن مسكرة مطولة للرموش القصيرة تعطي منظر مرتب وناعم مقارنة بمسكارات الفايبر الوبرية.


رأيي وانطباعي عن مسكرة الرموش بالفرشاة الرفيعة من اينسفري

تقوس وتطول الرموش وترفعها من الجذور للأعلى، وتوزيعها مثالي جدا بسبب تصميم الفرشاة الرفيعة جدا، تفرق الرموش وتوزع المسكرا بالتساوي، وتعطي كل شعرة سماكة أكثر من الجذور تخف بالتدريج حتى الاطراف.

والنتيجة رموش طويلة بشكل ملحوظ مع كثافة خفيفة بدون تكتلات و ترتيب لشعرات الرمش.

اذا حطيتي طبقة واحدة خفيفة تعطيك مظهر جدا طبيعي وجميل مثالي لمظهر مكياج اللا مكياج.

اذا حطيتي طبقتين تعطيك كثافة  مُلاحظة وطول أكثر ويصير واضح انك حاطة ماسكارا على رموشك، والميزة الرائعة فيها انه  يفضل توزيعها ممتاز ومتساوي بدون تكتل ونتيجتها جدا مرتبة حتى اذا وضعتي طبقتين منها.

ماتلطخ ولا تسيح، لو دمعت عيونك او حتى اذا نزل مطر وتبللت رموشك بالكامل المسكرا ماتسيح ابدا بس لمجرد تتبلل رموشك وتلمسينها راح تبدأ في التقشر، وهذي ميزة جميلة فيها مع انها نوع عادي وغير مضاد للماء. فالشي الوحيد اللي يعيبها  انه اذا كان الجو حار تتقشر بشكل خفيف بعد 4 الى 5 ساعات من وضعها، فإذا مدينتك حارة وفيها رطوبة وتفكرين بهالمسكرة انصحك تاخذين النوع الواتربروف او ضد الماء يجي نفس التصميم والشكل بس مكتوب عليه بلون تيفاني بدل اللون الوردي.

وعموما هذا المنتج جدا ناجح وجميل وسعره معقول وفي متناول الجميع ونتيجتها جميلة جدا، لذلك انصحك تجربينها اذا كنتي تحبين اللوك الطبيعي ومظهر مكياج اللامكياج لأنها مثالية للدوام والزيارات الصباحية.

افضل ماسكارا للرموش
فرشة مسكرة اينسفري سكيني ميكروكارا

بالأعلى صورة مقربة للفرشة النحيفة والرفيعة جدا صورتها لكم حتى تشوفون تصميمها وكيف انها ما تشيل كمية زائدة من المنتج، يعني يادوب تشيل مسحة من المنتج ويمكن لهذا السبب ما تتكتل وتغطي الرموش بشكل متساوي ومثالي جدا.

وهذي صورة من اينسفري للمسكارا ونتيجتها قبل وبعد
 وهذا فيديو لبنت تستخدم نفس المسكرا وتوريك نتيجتها الرائعة والمرتبة على رموشها لكن للأمانة استخدمت عاقصة الرموش قبل ما تحط المسكرا بس جدا تمدحها وتقول مهما كان نوع رموشك سواء طويلة او قصيرة او مستقيمة هذي المسكرا تعطيك نتيجة احترافية ونظيف مرتبة جدا حتى اذا استخدمتي طبقتين منها.




من فين اشتري مسكرة اينسفري ميكروكارا الأصلية وكم سعرها؟ 

اخذتها من موقع اي هيرب مع مشتريات سابقة، وانصحكم تشترونها منه لأن ينزل سعر المنتجات ويعطي تخفيضات روعة، مثلا هذا المنتج لما اخذته كان سعره 41 ريال لكن كان وقتها في عرض تخفيض على المنتجات الكورية في اي هيرب فطلع لي السعر الصافي اقل من كذا بكثير، والحين صاير سعره ارخص من قبل وخفضوه الى 37.50 ريال بس.
السعر : 37.50 ريال سعودي


وهذا كود خصم يعطيك 5% على كل عملية شراء من الموقع وتقدرين تستخدمينه دائما وأكثر من مرة الكود هو DZQ022
اتمنى تستفيدون منه واتمنى انه تدوينة اليوم عجبتكم واذا جربتي مسكرة اينسفيري الرفيعة اتمنى تعطينا رأيك فيها راح اسعد لسماع رأيك.
واذا كنتي تبحثين عن انواع ثانية من الماسكارات ادخلي تدوينتي القديمة هنا اي لاينر وماسكارا فيها مجموعة مكياج عيون من افضل المنتجات تقييما في اي هيرب ♥

واشتركي بقائمة المدونة البريدية حتى توصلك تدويناتي الجديدة على ايميلك من خلال الاشتراك بالصندوق اسفل هذي التدوينة، وهذا حسابي في الانستقرام اذا ترغبين بمتابعتي @HerbArabic 



EmoticonEmoticon