كريمات علاج علامات تمدد الجلد والخطوط البيضاء في iherb

كريمات السترتش ماركز وعلامات التمدد بالجسم في اي هيرب
علامات التمدد بالجسم ظاهرة تحدث لمعظمنا خصوصا وقت فقدان الوزن المتكرر او اثناء زيادته التي تسبب تمدد الجلد فوق طاقته فتحددث فيه هذه التشققات او الخطوط الحمراء والتي تتغير وتصبح خطوط بيضاء مع الوقت، وتحدث  مثلا اثناء الحمل او عند سن البلوغ مع التغيرات التي تحدث للجسم، وممكن تحدث السترتش ماركس عند حصول نمو سريع في بعض المراحل العمرية.
الحمدلله يوجد في موقع اي هيرب افضل الكريمات الطبيعية لمعالجة لعلامات التمدد الجلد وتشققه، راح اعطيكم فكرة عنها اليوم
قبل لا اتكلم عن كريمات اي هيرب لخطوط تمدد الجلد خلوني اعطيكم معلومات تساعدك على اختيار افضل منتج
راح اعطيكم بعض من المعلومات اللي اعرفها لأني انا بحكم اني بنت وهذي مشكلة ممكن تحدث لي في اي وقت وانا معرضة لها، احب اطلع على معلومات عنها، فتقريبا من 5 سنوات وانا دايما اقراء عن هذا الموضوع وعن اخر العلاجات والاشياء المجربة والحمدللة اعرف كثير عن هذا الموضوع وراح اعطيك كل اللي اعرفه :)

ماهي علامات تمدد الجلد؟
السترتش ماركس هي خطوط طويلة متعرجة تظهر في الجلد، لونها يختلف عن البشرة المحيطة بها وتنتج بسبب تمدد البشرة بقدر اكبر من طاقتها وقدرتها على التمدد فتحدث هذه الخطوط اللي فعلا هي تشققات بانسجة الجلد الداخلية اللي صعب جدا انها تتجدد مثل الطبقات السطحية،  وأكثر شي تظهر فيها التمددات في اوقات يحدث فيها تغيرات سريعة ومفاجئة مثل:
  • زيادة سريعة في الوزن (اكثر شي تصير للي يتبعون رجيم صارم وتجويع ذاتي وبعد ما يخلص الرجيم يصير رجوع مفاجئ للعادات القديمة ونفس نظام الأكل القديم اللي بالاصل زاد وززنا عليه، طبعا الجسم راح يتمسك بكل السعرات ويخزن كل لقمة كدهون لأنه مر بفترة تجويع)
  • زيادة سريعة في حجم البطن مثل عند الحمل والولادة
  • زيادة سريعة في النمو وتصير عند المراهقين خصوصا البنات لأنها مرحلة يتغير فيها شكل الجسم مع زيادة في الطول وهذي العلامات تكون افقية مثل السلم.
أكثر الاماكن اللي تظهر بها تمددات الجلد في الجسم هي البطن، الافخاذ، الوركين، الصدر، الذراعين من الاعلى واسفل الظهر

ايش الفرق بين الخطوط البيضاء والحمراء؟
تشققات الجلد أول ما تظهر يكون لونها احمر او ارجواني وبعدها يتلاشى اللون وتصبح بيضاء، وممكن انها ماتختفي بالكامل، الخطوط الحمراء اسهل انها تتعالج لأنها تعتبر ندبة جديدة ولونها احمر لأن الدم يتدفق لها، لكن بعد ما تصير بيضاء يصبح علاجها اصعب.
 لكن في طرق مجربة وتسهل راح اتطرق لها بعد شوية.

بأي مرحلة تتوقعين فيها زيادة ف وزنك او اثناء الحمل او حتى اذا تحاولين تعالجين التشققات القديمة، لاتهملي تغذيتك، لأن التغذية الركن الأساسي للعناية كل شي ثاني يعتبر مكمل.
الخضار الورقية، الطماطم والشمام فيها عنصر محفز للكولاجين، وطبعا عصير البرتقال لازم تشربينه يوميا خصوصا اذا تستخدمين الديرما رولر وخصوصا بعد استخدامها على طول  و الـ 3 ايام اللي بعد كذا، ايضا البروتين فهو مهم لعلاج البشرة، وطبعا لاننسى المكسرات وفوائدها الجميلة للبشرة.

هل ممكن علاج تمددات الجلد القديمة؟
ممكن! ولكن نتيجه غير سريعه وايضا اي علاج عشان يكون فعال للتمددات بهالمرحلة المتأخرة لازم قبلها تحفزي المنطقة عشان يوصل الدم لانسجة التشققات
مثلا
1- استخدام فرشاة سويدية او ليفة لتدليك المنطقة بلطف واتذكري مو هدفك التقشير ولكن توصيل الدم للانسجة
2- المساج، اكيد اي بنت متابعة لهذا الموضوع سمعت عن المساج السحري وخلاصة تجاربه انه يوصل الدم للتمددات حتى انها تصبح بارزة ولونها احمروكأنها جديدة وعندها تكون مستعدة لاستقبال الكريم او المنتج العلاجي اللي بتستخدمينه، لكن من سلبياته انه لايمكن ابدا استخدامه اثناء الحمل خصوصا على البطن لأنه ينفض بقوة وممكن يضر الجنين.
3- الديرما رولر، نفس الفكرة تقوم باختراق انسجة التمددات بابر صغيرة جدا ما تسبب ندبات لكنها تخلي جسمك يفكر انه في جرح يجب معالجته ويقوم ينتج كولاجين بهالمنطقة، وتفيد ايضا بانها تجعل امتصاص امنتجات اسرع، لكن لاتستخدمي ابدا ابدا سيروم فيتامين C بعد الديرما رولر لأنه حمضي والبشرة مفتوحه او مجروحة وممكن تصير فيها حروق بسببه فهو غير مخصص للاستخدام على البشرة المجروحة! اللي يستخدمون الديرما رلور مع فيتامين سي يستخدمونها في اليوم الثاني.

انواع علاجات السترتش ماركس اللي تساعد في علاجها ومجربة؟؟
كثيرة هي المنتجات المختصة بعلامات تمدد الجلد لكن مهما تنوعت ممكن حصرها في فئات قليلة
  • كريمات تزيد مرونة الجلد حتى من الاساس مايتعرض للتشققات او حتى لو تعرض لها تكون خفيفة ومو واضحة مرة 
  • منتجات تقشير تهدف لتجديد سطح البشرة وتساعد بتنعيم وتخفيف مظهر الخطوط البيضاء القديمة وتساعد في علاج التشققات الجديدة 
  • منتجات محفزة للكولاجين ومجددة لخلايا الجلد منها زبدة الشيا ( فيتامين A ) وزيت الروز هيب (فيتامين A و C ) والارغان المغربي ( فيتامين E و A )
  • منتجات مرطبة وتساعد بتوحيد اللون مثل زيت فيتامين E وزبدة الكاكاو

افضل كريمات السترتش ماركس وعلامات تمدد الجلد في الجسم من اي هيرب




لوشن علامات التمدد للجسم من بالمرز
Palmer's, Cocoa Butter Formula, Massage Lotion for Stretch Marks, Body Lotion, 8.5 fl oz (250 ml)

لوشن زبدة الكاكو لعلامات تمدد الجلد من بالمرز

هذا الكريم رقم #1 والافضل مبيعا في اي هيرب لتمددات الجلد رائع وهو لوشن متطور ومكوناته رائعة وعديدة وله أكثر من 1300 تجربة وتقييم والاغلبية حصلت فوايد منه وتمدحه لتمددات الجلد، طبعا انا احب منتجات بالمرز لأنها خالية من الكيماويات ولأني مجربة من عندهم لوشن شبية بهذا بس مخصص لشد الجسم وفيه كولاجين وايلاستين ايضا وكثير عجبني وفادني عشان كذا هذا الكريم هو رقم 1 بالنسبة لي في علاج التشققات وتمددات الجلد لأني اثق في بالمرز، ثانيا مكوناته جدا عجبتني وفعلا تستهدف علامات التمدد بالبشرة راح اشرحها تحت، احلى شي انه لوشن تحطيه بسرعه تتشربه البشرة وما يحتاج مساج او انتظار حتى يعطي نتيجه.

فوائد لوشن بالمرز للخطوط البيضاء بالجسم

  • مثالي وآمن  للاستخدام اثناء الحمل وبعده
  • يحسن من مرونة الجلد بنسبة 97% مع الاستخدام المستمر والمتكرر
  • خالي من الباربين والكيماويات ومختبر طبياً
  • يحسن ويزيد من مرونة الجلد المعرض للتمدد حتى يحميك من تشققات الجلد بسبب مكوناته الرائعة والمخصصة لهذا الشي واللي هي:
1 - يحتوي على زبدة الشيا الرائعة لعلاج تشققات الجلد لأنها غنية بمغذيات طبيعية وعالية بالاحماض الدهنية والفيتامينات مثل حمض اللينوليك وحمض الاوليك للترطيب العميق، ولها خصائص معالجة ومهدئة للبشرة تقلل الالتهاب اللي يحدث في خلايا الجلد وقت حدوث التشققات، وتقلل من مظهر التمددات ايضا وتشد الجلد وتزيد مرونته وتزيد من مستويات الكولاجين في الجلد بسبب احتوائها على فيتامين A و E.

2 - يحتوي ايضا على زبدة الكاكاو الغنية بمضادات الاكسدة التي توحد لون البشرة وتحميها، زبدة الكاكاو ايضا رائعة لعلاج تمددات الجلد لأنها ترطب بعمق بسبب غناها بالاحماض الدهنية، وهي عالية بفيتامين K وفيتامين E وتحتوي على معادن كثيرة مغذية للبشرة، ولها خصائص معالجة البشرة ومحاربة علامات التقدم بالسن اللي يسببها ضعف الكولاجين في البشرة.

3 - يحتوي على زيت فيتامين E اللي من فوايده انه مرطب عميق زمغذي ويعالج الجلد المتضرر او انسجة الجروح ويحسن شكلها (والتشققات هي نسيج جرح زي ماشرحت فوق) ايضا يفتح الجلد ويوحده ويساعد في تفتيح الخطوط الغامقة ويحسن مظهرها، ولا انسى اقولكم ان من فوايده انه يشد البشرة ويعطيها مرونة ونعومة.


4 - مع زيت الارقان المغربي الرائع لعلاج علامات التقدم بالسن، لأنه ينشط انتاج الكولاجين بالجلد ويحفز جلدك لانتاج اكولاجين بنفسه، هذي الميزة تعطيك بشرة مرنة وتساعد بتعئبة الخطوط العمية بالجلد.
علاوة على ذك، زيت الارغان غني بمضادات الأكسدة والاوميقا وفيتامين E مما يجعله رائع ومثالي في ترميم وعلاج الجلد ورائع للندبات وآثار علامات تمدد الجلد بالجسم.

5 - زيت اللوز الحلو المرطب العميق والمفتح للبشرة يساعد بتوحيد وتفتيح التشققات الحمراء وتهدئتها

6 - يحتوي على الكولاجين اللي ايضا يعطي مرونة اكثر للجلد ويحمي من التشققات المستقلبية وايضا يعطي نضارة وتفتيح للجلد ويرمم ويعبي التمددات العميقة لأنه يساعد بشرتك ويمدها باللازم حتى ترمم نفسها، ولا انسى اقولكم الكولاجين اللي فيه سريع الامتصاص لأنه جزيئاته صغيرة تتغلل في الجلد بسرعة.

7 - يحتوي على الايلاستين وهو بروتين طبيعي يتواجد في الجسم و يعمل على اعطاء الجلد مرونة اكثر ويسمح له انه يتمدد ويرجع لشكله السابق بدون ما تصير فيه اضرار من التشققات اللي ممكن تحدث في المستقبل

وطبعا هو لوشن تستخدميه لترطيب الجسم وما يحتاج مساح وهذا الشي رائع جدا للي ما عندها وقت، تستخدمينه 3 مرات باليوم للحصول على افضل النتايج منه.
السعر : 28.00 ريال سعودي



كريم بالمرز لتشققات الجلد والتمددات
Palmer's, Cocoa Butter Formula, Massage Cream for Stretch Marks, 4.4 oz (125 g)

كريم مساج خطوط تشققات الجلد بزبدة الكاكاو من بالمرز

نفس مكونات المنتج اللي فوق ونفس مميزاته الفرق ان هذا النوع مركز أكثر وبشكل زبدة كريمية ثقيلة وسريعة الامتصاص ومخصصة لعمل مساج للبطن ومنطقة الحوض وجوانب الخصر والصدر والبطن والمناطق اللي تكون معرضة أكثر لحدوث التشققات، ونفس فايدته اللوشن اللي فوق يحسن مرونة الجلد ويساعد في تقليل مظهر خطوط التمددات بالجسم ومخصص وآمن للاستخدام وقت الحمل وبعده ايضا. 
طريقة استخدامه:
ضعي الكريم بروفق مع عمل مساج بحركات دائرية على الجسم، استخدميه 3 مرات في اليوم ولافضل النتائج استخدمي اللوشن اللي فوق لكامل الجسم وبعده ضعي هذا الكريم المركز على المناطق المعرضة لتمدداات الجسم مثل البطن والارداف وغيرها.
السعر : 27.62 ريال سعودي

كريم زبدة الكاكاو بالكولاجين لعلامات تمدد البطن
Palmer's, Botanicals, Tummy Butter for Stretch Marks, 4.4 oz (125 g)

زبدة علاج خطوط وتشققات البطن من بالمرز

زبدة كاكاو للجسم مخصصة لعلاج وشد علامات الجلد المتمدد في منطقة البطن، مكونات هالزبدة جدا حلوة ومكونها الرئيسي زبدة الشيا مع زبدة الكاكاو مع فيتامين E وكولاجين وايلاستين وهذي ميزة ما تتوفر في كثير من زبدات الجسم الخام، طبعا زي ماذكرت فوق الايلاستين والجولاجين تقوي الجلد وتزيد مرونته وتعطيه نضارة وشباب وتعالج وترمم التشققات.
 مضاف لهالزبدة  زيت الصويا مع زيت جوز الهند واللافندر حتى تهدي الجلد وترطبه
مكوناتها طبيعية وخالية من البارابين والزيوت المعدنية والكيماويات.
طريقة استخدامها
وزعيها على البطن مع عمل مساج لطيف بحركات دائرية كل صباح ومساء.

السعر : 38.87  ريال سعودي


كريم زبدة الشيا بفيتامين سي C لعلامات تمدد الجلد
Shea Moisture, Mommy, Stretch Mark Butter Cream, 6 oz (170 g)

كريم زبدة تمددات الجلد مامي من شيا مويستشر

زبدة رائعة ومكوناتها طبيعية وعضوية مرخصة ايضا 
تحتوي على زبدة الشيا الخام المعالجة للسترتش ماركس و آثار الجلد المتمدد والمعروفة ايضا بترطيبها، تحتوي على مكونات راعئة تغذي وترطب الجلد ، راح اشرح مكوناتها بالتفصيل
زبدة الشيا ترطب بعمق وتعالج البشرة لغناها بالفيتامينات والاحماض الدهنية الأساسية
زبدة ثمار الكوبواسو الامازونية التي تختص بعلاج البشرة المرهقة وخصائصها تساعد في حماية وتنعيم البشرة وتهدئتها
تحتوي على زيت زهرة الآلام تسمى ايضا بزهرة العاطفة وكرمة العاطفة، زيتها غني جدا بفيتامين سي واللي اثبتت الدراسات انه يجعل جلدك بنتج الكولاجين بنفسه وينشط الكولاجين فيه ومن فوايده ايضا انه مضاد امسدة قوي يفتح البشرة ويوحد لونها.

تحتوي ايضا على مكونات رائعة مفيدة لتمددات الجلد وهي زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو وزيت الارغان مع زيت الفستق.
طريقة استخدامها
استخدميها بعد الاستحمام وبشرتك لسا ندية حتى تستفيدي وتتشبها بشرتك بشكل افضل، قومي بوضع كمية سخية من الزبدة على الجلد مع عمل مساج لطيف.

السعر : 39.36  ريال سعودي

لوشن الكولاجين لتمدد وتشقق الجلد
Reviva Labs, Stretch Mark Prevention Lotion, 8 fl oz (236 ml)

لوشن الكولاجين والايلستين لمنع علامات تمدد الجلد وشدها من ريفيفا لابز

لوشن جميل وطبيعي ورائع بمكوناته يساعد في تجنب ومنع علامات تمدد الجلد في الجسم اثناء وبعد الحمل، مكتوب عليه ان تثوية مرونة البشرة هي المفتاح لمنع حدوث خطوط التمدد بالبشرة.
يحتوي على الالاستين المتحكم بمرونة البشرة بهيئة بودرة عالية التركيز ونادرة جدا حتى تزيد مرونة البشرة وتمنع حدوث التشققات في طبقات الجلد.
ومعاه مكونين تدعمه وتزيد من فعاليته وهي الكولاجين مع الصويا، والتي تعمل على شد الجلد بعد الحمل وجعل الجسم مشدود وناعم وطبيعي المظهر ولاننسى دور الكولاجين في اعطاء النضارة وتعبئة البشرة وجلها شبابية المظهر.
يحتوي ايضا على زيوت اساسية جميلة هي زيت البرتقال وزيت الورد الابيض، ويساعد هذا اللوشن بصفاء الجلد ايضا لأنه يقوم بتفتيح التشققات القديمة وتنعيم مظهرها بالتالي ويحسن من مظهر البشرة وتوحيد لونها. 
طريقة استخدامه
استخدمي هذا اللوشن من بداية مرحلة الحمل حتى بعد الولادة واقل شي تستخدمينه حتى سادس اسبوع من ولادتك ويفضل انك تستمرين عليه وقت اطول. ولافضل نتيجة استخدميه بعد الاستحمام وبشرتك لسا رطبة حتى تحصلي على اكبر واسرع امتصاص وتستفيدي منه بشكل كامل، واستخدميه يوميا.
السعر : 29.55  ريال سعودي


زيت بايو اويل لتمدد الجلد والخطوط البيضاء
Bio-Oil, Specialist Moisturizer Oil, 4.2 fl oz

زيت الترطيب المتخصص بايو اويل

 زيت الترطيب بايو اويل مخصص للتدبات وآثار الجروح وعلامات تمدد الجسم وايضا يساعد بتوحيد البشرة وترطيبها وتقليل علامات التقدم بالعمر والتجاعيد ومناسب للاستخدام على الوجه والجسم، مكتوب عليه خفيف وغير دهني وسريع الامتصاص.

يحتوي على زيت فيتامين A و E مع خلاصة زهرة الكاليندولا او الاذريون مع اللافندر والروزماري والبابونج، مكوناته هذي مغذية ومجددة للبشرة وفيها خصائص علاجية تهدئ البشرة وتخفف من آثار الندبات والتشققات بالجسم.

مناسب للبشرة الحساسة ولايسبب الحساسية وممكن استخدامه اثناء الحمل
طريقة استخدامه
ينصح باستخدامه مرتين يوميا لمدة 3 شهور على الاقل، ويجب وضعه بعمل مساج دائري على مناطق تمددات الجلد والتشققات بالجسم حتى تمتصه البشرة.
السعر : 72.66  ريال سعودي

افضل زيت لعلامات تمدد الجلد للحامل
Shea Moisture, Raw Shea Cupuacu, Mommy Stretch Mark Intensive Repair Oil, 4 fl oz (118 ml)

زيت معالجة تمددات الجلد المكثف بالشيا والكوبواسو من شيا مويسشر

زيت مركز مليئ بالدهون الاحماض الدهنية الاساسية التي تنقذ البشرة، مع مضادات أكسدة واوميقا، الجميل فيه انه طبيعي بالكامل وبدون كيماويات ومرخص عضوي زي الزبدة اللي شرحتها فوق وبنفس فوايدها بس على شكل زيت مساج للجسم.
من مميزاته انه يساعد بتحسين مرونة الجلد ويرطب الجسم ويحمي من التشققات والتمددات.
يحتوي ايضا على
زبدة الشيا و زبدة الكوبواسو مع زيت زهرة العاطفة اللي شرحت فوايدهم فوق
يحتوي ايضا على لانولين نباتي فايدته انه يتغلل في البشرة وطبعا ينقل معاه المكونات الرائعة بهذا الزيت، كما انه يعمل كحاجز يحفظ الرطوبة في الجلد، جدا جميل اللانولين لنداوة البشرة ونضارتها ايضا.
بالاضافة لزيت الباتشولي ذو الرائحة الجميلة مع فيتامين E وزيت الفستق، هذا الزيت يغذي بشرتك بعمق وينعمها بالاضافة لأنه يزيد من مرونتها.
السعر : 45.42  ريال سعودي


زيت بالمرز كاكاو وكولاجين لعلامات التمدد
Palmer's, Cocoa Butter Formula, Soothing Oil, 5.1 fl oz (150 ml)

زيت زبدة الكاكاوالمهدئ والمرطب لعلامات تمدد الجلد وتشققاته من بالمرز

 هذا زيت من بالمرز مخصص للبشرة الجافة والحكة ترطيبه عالي ومخصص للاستخدام وقت الحمل عندما تتعرض البشرة للحساسية او الحكة ولكن بما انه يحتوي ايضا على الكولاجين والايلاستين مع فيتامين E فأنا اشوف انه مفيد للتشققات ايضا لأنه يعطي مرونة كبيرة للجلد ويساعده في التمدد بدون ان تحدث له تشققات في طبقاته، وبعد كذا يساعده في الرجوع لحالته الاصلية بدون ما يترهل.
يساعد بشد الفخوذ المتهدلة والبطن والارداف ايضا لاحتوائه على الكولاجين، يحتوي ايضا على زبدة الكاكاو

انا انصحك ما تعتمدين على هذا الزيت ممكن تستخدمينه كمكمل لروتينك مع احد الزبدات او الكريمات اللي بهالصفحة بس اذا بتختارين منتج واحد فقط فخذي الزبدة او اللوشن اللي باول الصفح لأن تركيزها بالشيا والكاكاو عال وايضا تحتوي على كولاجين أكثر.
السعر : 26.25  ريال سعودي


زيت ثمار الورد وتشققات الجلد بالمرز
Palmer's, Cocoa Butter Formula, Skin Therapy Oil, Rosehip Fragrance, 5.1 fl oz (150 ml)

زيت زبدة الكاكاو وثمار الورد الروزهيب سكين ثيرابي من بالمرز

وهذا زيت جدبد من بالمرز لتمددات الجلد، يتميز بأنه مخصص لآثار الجروح وعلاج تشققات الجسم والبشرة الجافة والمتضررة ويوحد لون البشرة ويفيد في علاج وتغذية البشرة المتقدمة بالسن، يعني مخصص للبشرات اللي تحتاج لعناية مركزة جدا
ومصنوع بتقنية تجعله سريع الامتصاص جدا جدا، ولايترك بقع على الملابس
يحتوي على زيت فيتامين E وهذي ميزة بكل منتجات بالمرز الامريكية، وهو مفيد للندبات والاثار يخفف من مظهرها ويسرع بشفائها وينعم ملمسها
يحتوي على زبدة الكاكاو التي تستهدف علامات تمدد الجلد وتعالجها
يحتوي ايضا على زيت ثمار الورد وزيت السمسم
مختبر طبيا وطبيعي خالي من الكيماويات والباربين
رأيي فيه زي رأيي في المنتج اللي قبله، ما احسه مركز بشكل يخلي تعتمدين عليه لكم ممكن تستخدميه كإضافة لمنتجات ثانية خصوصا زبدة الشيا او مع لوشن. اذا قلتي لي اختارك لك زيت من هذي الزيوت راح انصحك بالبايو اوبل او زيت مامي اللي شرحته اول واحد مكوناته افضل وخام واحس انه يفيد أكثر بسبب تركيزه.
السعر : 40.88  ريال سعودي


افضل زبدة شيا لتمددات الجلد
Out of Africa, Shea Butter, Unscented, 8 oz (227 g)

زبدة الشيا الخام لعلامات تشقق وتمدد الجلد من آوت اوف افريكا

 زبدة الشيا الخام، طبعا لها عدة فوايد للبشرة منها انها تعالج تشققاات الجلد والتجاعيد وترطب بعمق، انا اخترت لك هذا النوع لأن هذي افضل زبدة شيا جربتها في حياتي وملسهاها لمن تحطيها على بشرتك ساتاني ومخملي وماتسيب لمعة دهنية مزعجة بالعكس تتشربها البشرة بسرعه لكن يحب انك تستخدميها مباشرة بعد تجفيف جسمك بعد خروجك من الاستحمام حتى يكون امتصاصها اسرع وحتى تحبس الماء في بشرتك وتعطيها نداوة ونضارة
هذا النوع خام وريحته مو مزعجه ابدا بالنسبة لي انا احس ريحته تشبه طحينة السمسم، لو تزعجك الريحة استخدمي هذا النوع من ناو فوود عليه طلب كبير وبنات كثير يحبونه وماله ريحه لكنه مو خام، بس انا شخصيا افضلوالنصح بهذي الزبدة الخام :)
السعر : 53.00  ريال سعودي
في منها حجم اصغر ممكن تجربيه اذا لسا مترددة وحابة تجربيها سعره 30 ريال تقدري تطلبيه بالضغط هنا

فوائد زبدة الكاكاو لعلاج تمددات الجلد بالجسم
Now Foods, Solutions, Cocoa Butter, 7 fl oz (207 ml)

زبدة الكاكاو المعالجة لتشققات الجلد المتمدد من ناو فوود

زبدة كاكاو نقية ما معاها اي زيت او اضافات وهي طبيعية وخالصة من شركة ناو فوود الامريكية، من الافضل مبيعا وريحتها كاكاو فعندي ثقة بفعاليتها، زبدة الكاكاو غنية باحماض دهنية تتشربها البشرة بسرعه وتعطيه ترطيب وتغذيه كما انها غنية بفيتامين E ومضاات أكسدة ومعروفة وتستخدم في علاج تمددات الجسم في جميع اتحاء العالم بين النساء
ممكن تستخدمينها في الليل قبل النوم وتدهنين فيها مناطق علامات التمدد او السترتش ماركز وممكن كمان تخلطينها مع اللوشن او تستخدمينها من بعد اللوشن مخطوة اضافية
هذي الزبدة خالصة ونقية بدون اي اضافات او كيماويات وطبيعية مية بالمية.
اعرف بنت قدرت تخفي تشققات الجلد بعد الحمل فقط باستخدام زبدة الشيا وليفة تقشير وكانت تقشر مناطق التمددات لمدة 30 ثانية بلطف اثناء الاستحمام وبعد كذا تطلع وتجفف جمسها وعلى طول تحط زبدة الكاكو ، س طبعا كانت خطوط التمدد الي عندها حمراء من النوع الجديد واللي يسهل علاجه.
السعر : 26.03  ريال سعودي


مقشر السكر بزبدة الشيا والارغان لتشققات البطن
Madre Labs, Sugar Scrub, Tropical Mango, 8 oz (227 g)

مقشر السكر بزبدة الشيا وزيت الارغان من مدري لابز

مقشر جميل وطبيعي بالسكر مع زبدة الشيا وزيت الارغان مع زيت المارولا، يقشر بلطف
قد اتكلمت عن المقشرات بصفحة مقشرات الجسم لكن ما انتبهت لهذا المقشر الجميل، مكوناته عجبتني وحسيتها معالجة ومفيدة لتشققات الجسم
- يحتوي على زبدة الشيا المعروفة بفوائدها في ترطيب الجسم وعلاج التددات خصوصا لأنها غنية بفيتامين  A اللي مو بس مقشر لكنه يحفز انتاج الكولاجين بالجلد مع الاستخدام المتكرر.
- تحتوي ايضا على زيت جوز الهند و زيت الارغان العضوي مع زيت المارولا وزيت الروز هيب، هذ يالزيوت تفيد بعلاج علامات التمدد بالجلد وشد السترتش ماركس وتقليلها لأنها مغذية ومجددة للبشرة وكذلك تحتوي هلى كمية عالية من فيتامين A و E و C مع الاوميقا.
بالضافة الى مضادات أكسدة طبيعية هي الشاي الاخضر وخلاصة اوراق البابايا العضوية مع خلاصة نبق البحر والبابونج مع الروزماري والكرز البري! مضادات الاكسدة تساعد بتفتيح الجسم وتغذيه وتحميه من اضرار الجو والملوثات واهم شي انها تحمي من التجاعيد والترهل.
السعر : 45.27  ريال سعودي



فوائد زيت المارولا في معالجة علامات التمدد في الجلد
Acure Organics, Marula Oil Treatment, All Skin Types, 1 fl oz (30 ml)

زيت المارولا بفيتامين سي المعالج لتشقق الجلد من آكيور  اورغانكس

زيت طبيعي ونباتي يتميز بأنه غني بالبروتينات النباتية والاوميقا، سهل وسريع الامتصاص، يعالج البشرة الجافة ويقلل من احمرار الجلد، كما انه يعالج الندبات والجروح والتشققات ويقلل الخطوط الرفيعة في الجلد
زيت بذور المارولا عالي جدا بمضادات الأكسدة ايضا التي تحفظ للبشرة شبابها ونضارتها وتحفز الكولاجين مثل فيتامين C وفيتامين E وعنصر الفينول والفلافونويد مع الاحماض الأمينية الأساسية كل هذي العناصر تساعد بتجديد خلايا الجلد وتحفز بناء الكولاجين وتحسين مرونة الجلد
وله ايضا خصائص مرطبة بسبب احتوائه على الاوميقا 9 والاوميقا 6 والتي ترطب بعمق وتعالج احمرار البشرة ومقاومة الالتهابات
ومن فوائد زيت المارولا ايضا انه يزيد من نعومة البشرة.
السعر : 51.48   ريال سعودي


زيت النبق لعلاج علامات التمدد والخطوط
Sibu Beauty, Sea Berry Seed Oil, 10 ml

زيت ثمار نبق البحر مغذي ومعالج لتشققات الجلد من سيبو بيوتي

زيت نبق البحر او ثمار النبق اللي شهرته تنافس توت الأساي بسبب فوائده الرائعه، هذا الزيت مغذي جدا جدا للبشرة ويحتوي على أكثر من 190 عنصر مغذي للبشرة منها فيتامين C بتركيز عالي مع فيتامينات اخرى ومعادن اذكر لكم منها النحاس والحديد والسيلينيوم.
يحتوي ايضا على البروتين، بالاضافة لفيتامين E و A ونسبة عالية من مضادات أكسدة متعددة مثل الفينول والبيتا كاروتين مع مجموعة الاوميقا وهي اوميجا 3 واميقا 6 و9 و7!
السعر : 60.46   ريال سعودي

زيت مساج طبيعي للسترتش ماركس وتمدد الجلد ويليدا

Weleda, Stretch Mark Massage Oil, 3.4 fl oz (100 ml)

زيت مساج السترتش ماركس وتمدد الجلد من ويليدا

زيت جميل ونقي ومختبر طبياً، طبعا خالي من الكيماويات والمواد الحافظة
يغذي البشرة ويخلي مظهرها انعم، مع الاستخدام المستمر يساعد بمنع حدوث علامات تمدد الجلد في الحمل لأنه يزيد من مرونة البشرة ويعطيها القدرة على التمدد بدون ان تتشقق، ويساعد بشدها ايضا بالاضافة انه زيت اللوز مفتح طبيعي للبشرة يوحد لون التشققات مع الوقت.
يستخدم من اول الحمل حتى نهاية فترة الارضاع، استخدميه بانتظام يوميا من مرتين الى ثلاث مرات على البطن والافخاذ والصدر
يحتوي على زيت اللوز الحلو والجوجوبا مع زيت جنين القمح وخلاصة زهرة العاطس Arnica flower
السعر : 74.18  ريال سعودي




EmoticonEmoticon