محلي التخسيس للرجيم والدايت سكر الستيفيا الطبيعي

سكر التخسيس والدايت ستيفيا في اي هيرب
مرحبا، حابة اعطيكم فكرة عن محلي او سكر الستيفيا، لأنه طبيعي وصحي وغني بالفوائد وطبعا لأن كل انسانة تحب تعتني بنفسها مثلي راح تبحث عن بديل صحي للسكرالابيض المكرر الضار على الصحة، تعرفي ان الاكثار من السكر يسبب شيخوخة البشرة المبكرة؟ ويسبب مرض السكري وزيادة الوزن وغيرها لأنه غير صحي ولهذا السبب يبحث الناس عن بدائل صحية للسكر.
وبالطبع توجد انواع عديدة من المحليات المنخفضة السعرات الحرارية في الاسواق، ولكن معظمها اصطناعي وضار، ومع هذا تتوفر انواع طبيعية ولكن القليل منها طعمه جيد، احد هذه المحليات الجيدة الطعم هو الستيفيا المتوفر في موقعي المفضل اي هيرب واللي دايما اشتري منه واعتبره صيدليتي الصحية 💗
ماهي عشبة الستيفيا؟
هي نبتة خضراء الاوراق سكرية الطعم، تزرع في أمريكا الجنوبية تحديداً في الباراغواي واسمها العلمي ستيفيا ريبواديانا وهي نبات من فصيلة الاستراسيا، التي تضم أيضا عباد الشمس والأقحوان.
شكل نبتة الستيفيا
عشبة الستيفيا

اشتهرت باستخدامها لتحلية المشروبات مثل الشاي والقهوة، حيث يستخرج من اوراقها  سكريات طبيعية حلوة الطعم اسمها Stevioside و Rebaudioside وهي أكثر حلاوة من السكر بمئات المرات!

تتوفر محليات الستيفيا بعدة اشكال، مسحوق ناعم او اقراص واحياناً سائل، اللي ميزها وجعلها مشهوره بين الاشخاص اللي يتبعون نمط حياة صحية هو انها خالية من الكربوهيدرات وتحتوي على نسبة صفر بالمية من السعرات الحرارية او الكالوريز، بالاضافة لفوائدها اللي راح اذكرها بعد شوي.

فوائد الستيفيا الصحية

  • الستيفيا أكثر حلاوة من السكر بمقدار 250 الى 300 مرة! وطبعا هالشي راح يكون له تأثير على الوصفات بحيث تستخدمي اقل من كمية السكر المطلوبة في اي وصفة اذا استخدمتيه.
  • لا تتكرمل مثل السكر، بمعنى لا تتأثر بالحرارة، للأسف لايمكن عمل بعض الوصفات مثل الكراميل منها.
  • خالية من الكالوريز او السعرات الحرارية مما يجعلها مثالية لمن يرغب في السيطرة على وزنه او التخسيس واثناء الدايت.
  • تحتوي اوراق الستيفيا على الزنك والمغنيسيوم والبوتاسيوم ووفيتامين B3 وفيتامين A و C .
  • تحتوي على 10% الياف غذائية تحسن الهضم وتعالج الامساك.
  • jحتوي على مستوى 702 جزء في المليون من الحديد الذي يساعد في تحفيز إنتاج الهيموغلوبين.
  • الخيار الصحي الأمثل لمن يعاني من مرض السكر.، حيث أثبتت الأبحاث أن محلي ستيفيا ليس له تأثيرعلى مستوى السكر في الدم أو استجابة الأنسولين.
  • خسارة الوزن والتخسيس اصبحت اسهل بما انه الستيفا خالية من السعرات، لأنه عند الاستغناء عن 25 غرام او ما يعادل 6 ملاعق صغيرة من السكر ستوفرين 100 سعره حرارية.
  • نبات الستيفيا غني بعناصر مضادة للأكسدة مثل التربينات والفلافونويد، وحمض الكلوروجينيك وغيرها، اللي اثبتت الدراسات فعاليتها في تقليل خطر الاصابة بسرطان البنكرياس.
  • مفيدة لعلاج ضغط الدم لأنها تحتوي على عناصر تسمى الجليكوسيدات تتواجد بداخل عشبة الستيفيا، اكتشفوا ان هذي العناصر تعمل على توسيع الأوعية الدموية وتساعد على زيادة اخراج الصوديوم عبر البول اكرمكم الله، ويقال انها تقوي القلب وتنظم ضرباته.
  • آمنة على النساء الحوامل والمرضعات والاطفال ولمن يعاني من الحساسية ومرض السكري.
اما الآن راح اعرض عليكم مجموعة منها وزي ما عودتكم اني اختار لكم المنتجات الحلال والطبيعية بدون اضافات والتي لا تحتوي على كحول.

افضل سكر ستيفيا من موقع اي هيرب الامريكي اونلاين


سكر ستيفيا بودرة خالي من السعرات الحرارية 
 Now Foods, Certified Organic, BetterStevia, Extract Powder, 1 oz (28 g)

 سكر خلاصة الستيفيا العضوية بشكل بودرة من ناوفوود

محلي ستيفيا للدايت يحتوي على نسبة صفر من السعرات الحرارية والكالوريز وهو منتج مرخص من وزارة الزراعة العضوية. ومنتج نباتي وحلال وبعكس السكر والمحليات الصناعية لايؤثر على سكر الدم والكليسترول.
معاه ملعقة او مغرفة مرفقة بداخل العلبة.
السعر: 26 ريال سعودي


سكر طبيعي سائل مستمد من نبات ستيفيا 
Now Foods, Better Stevia Liquid Sweetener, Glycerite, Alcohol-Free, 2 fl oz (60 ml)

ستيفيا سائلة للتحلية خالية من الكحول من ناو فوود

سكر ستيفيا للدايت والرجيم يحتوي على صفر سعرات حرارية وهو منتج نباتي فيقان
خالي من الكحول ومناسب لمرضى السكري لأنه لايرفع السكر في الدم، طبيعي مستمد من نبات الستيفيا ويعتبر بديل صحي ومثالي لسكر الابيض المكرر والمحليات الصناعية الكيماوية مثل الاسباراتم وسكر الذرة

يستخدم لتحلية مشروباتكم المفضلة وفي الطعام، وافضل طريقة لاستخدامه هي باضافة من 3 الى 5 نقط او حسب الرغبة، وطبعا زي ما شرحت لكم ان الستيفا احلى من السكر باضعاف مضاعفة لذلك ما تحتاجي تكثري منه والقليل منه يكفي.
ملاحظة: طبيعي ان يحدث ترسب في سائل الستيفيا ولهذا يجب رج العلبة قبل الاستخدام. ويجب حفظه في مكان بارد وجاف بعد الفتح.
السعر: 26 ريال سعودي


محلي ستيفيا سايل
NuNaturals, Vanilla NuStevia, Pure Liquid, Alcohol Free, 2 fl oz (59 ml)

سكر ستيفيا السائل مع الفانيلا نقي وخالي من الكحول من نوناتشورالز

وهذا منتج ثاني حلال خالي من الكحول وحلال عبارة عن خلاصة الستيفيا المركزة الطبيعية مع خلاصة حبوب الفانيلا العالية الجودة مع جلسرين نباتي وهو نقي بدون اي اضافات او مواد حافظة صناعية.
للاستخدام
ترج العبوة جيدا كل مرة وتوضع من 5 الى 10 نقط لتحلية الطعام او العصير.
السعر: 39.74 ريال سعودي


سكر نبتة ستيفيا المركز
Wisdom Natural, SweetLeaf, Natural Stevia Sweetener, 4 oz (115 g)

ستيفيا حلى سكر طبيعي سويت ليف من ويزدوم ناشورال

مكتوب عليها الستيفيا الافضل مذاقاً في العالم! وهي عبارة عن سكر بودرة لخلاصة ستيفيا في علبة محكمة الاغلاق، خالية من السعرات والكاربوهيدرات وطعمها غير مر
وهذا النوع خالي من الغلوتين ايضا وعالي الجودة لأنه مصنوع من اوراق ستيفيا عضوية مختارة من انقى وافخر الانواع مما يجعل هذا المحلي رائع الطعم واكثر حلاوة من السكر بدون الكالوريز! وتقول الشركة الصانعة لهذا المنتج انها من افضل شركات امريكا الصحية وحازت على جوائز عديدة لطعمها الرائع، وهذي العلبة فيها كمية تكفيك لاستخدامها 230 مرة!
مثالي لاصحاب الدايت لمراقبة الوزن والتحكم به ولتحلية الحلويات والمشروبات.

استخدامه المقترح 
1/8 ملعقة صغيره منه تعادل ملعقة شاي سكر
ملعقتين كبيرة من هذي الستيفيا تعادل كوب سكر!
السعر: 25.23 ريال سعودي
اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج

مغلفات محلي ستيفيا الطبيعي
Wisdom Natural, SweetLeaf, Natural Stevia Sweetner, 70 Packets

سكر ستيفيا بودرة نقي 70 مغلف من ويزدوم ناتشورال

نفس النوع اللي فوق ومن نفس الشركة الرائعة وهو عضوي وطبيعي بدون اي اضافات ونقي مية بالمية، الفرق انه بداخل مغلفات والكرتون فيه 70 مغلف يعتبر افضل بديل للسكر والمحليات الصناعية وكل ظرف منه يعادل ملعقتين كبيرة سكر في الحلاوة!
خلاصة عشبة الستيفيا هذي مصنوعة من اجود انواع الستيفيا العضوية مع ماء نقي فقط، مكتوب عليها من الورقة للمغلف لوصف مدى نقائها وروعتها، لأنها بدون اضافات ولا تسب بالحساسية وخالية من الغلوتين ومصنوعة من اوراق ستيفيا غير معدلة وراثيا وعضوية!
وهي الاختيار الذكي لكل من يرغب بتقليل السكريات في غذائه ومن يريد تقليل السعرات لانقاص الوزن.
استمتعي بسكر الستيفيا مع اي مشروب بارد او حار مثل الشاي وعصير الليمون وهي رائعة ايضا اذا نثرتيها على السيريال والكورن فلكس والحلويات والكوكيز والزبادي والمفن وحتى على الفواكه :)
السعر: 18.64 ريال سعودي
اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج

ستيفيا مركزة بودرة في مغلفات
NuNaturals, NuStevia, White Stevia Powder, 100 Packets, 3.5 oz (100 g)

سكر ستيفيا ابيض بودرة 100 مغلف من نوناتشورالز

من ميزاته انه غير معدل وراثيا و بـ 0 كالوريز او سعرات حرارية مثل غيره من منتجات سكر ستيفيا، هذا النوع من الافضل مبيعا في اي هيرب وله أكثر من 900 تقييم، موقعهم فيه مئات من وصفات الطبخ والحلويات باستخدام الستيفيا من ابتكار مجموعة من الطهاة اللي اتقنوا فن الطهي بالستيفيا.

يميز هذا النوع ايضا انه من اجود الانواع مختار لنقاوته وحلاوته ولايترك طعم مر، مكتوب عليه انه لا يؤثر على مستويات السكر في الدم لدى معظم الأفراد وهو اختيار رائع للناس الذين يريدون تقليل السعرات الحرارية.

الاستخدام المقترح
إضافة مغلف الى الطعام أو المشروبات. المغلف الواحد بحلاوة  ملعقتين شاي من السكر.

ملاحظة: هذا المنتج لا يحتوي على الصويا، الخميرة، الجلوتين، أو القمح والحليب والمواد التركيبية، وخالي من الألوان الاصطناعية أو النكهات والمواد الحافظة.
السعر: 26.48 ريال سعودي
اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج

سكر ناو فوود ستيفيا
Now Foods, Organic, BetterStevia, Zero Calorie Sweetener, 75 Packets, 2.65 oz (75 g)

حلى سكر ستيفيا عضوي خالي من السعرات 75 مغلف من ناو

سكر طبيعي من نبتة ستيفيا غير مر ونباتي وفيقان وهو من شركة ناو الشهيرة والمحبوبة، هالمرة جابوا لنا هذا النوع العضوي المرخص وطبعا مميزاته وفوايده مثل باقي منتجات الستيفيا، طبيعي ومركز وطعمه حلو وغير مر و رائع لمن يرغب بالتخسيس وتخفيف الوزن.
السعر: 26 ريال سعودي
اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج

خلاصة ورق ستيفيا الكاملة
Wisdom Natural, SweetLeaf, Whole Leaf Stevia Concentrate, 2 fl oz (60 ml)

سكر ورق ستيفيا الكامل المركز من ويزدوم ناشورال

سكر ستيفيا نقي عبارة عن سائل لونه غامق ومليئ بالمواد الغذائية التي تحتويها ورقة استيفيا مثل الفيتامينات والحديد اللي شرحتها فوق، المهم هذا النوع يصنعونه بتركيز كامل ورقة الستيفيا في الماء النقي عن طريقة عملية طبخ خاصة، فيطلع لنا هذا النوع المحتوي على كامل فوائد الورقة وهو عالي الجودة وخالي من الكحول وحلال ويستخدم يوميا كمكمل غذائي، بس ما ادري طعمه بنفس حلاوة اللي فوق او اقل لأن من الوصف يتضح لي انه الهدف منه فوائده المركزة ولكن بالتعليقات البعض يقول حلو و 3 قطرات تعادل 3 ملاعق صغيرة سكر والبعض يقولون مايحلي وطعمه زي بذور الشمر أو اليانسون!
الاستخدام المقترح
ضعي 4 قطرات مع المشروبات.
السعر: 38.98  ريال سعودي
اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج

هذا كل شيئ عندي عن نبتة ستيفيا ومنتجاتها، اتمنى عجبكم الموضوع واستفدتوا منه واذا حابين تشوفون المزيد من المحليات الصحية ادخلوا هالصفحة افضل بدائل السكر للمزيد من المنتجات الصحية والرائعة


EmoticonEmoticon