افضل منتجات الشعر الكيرلي المتجعد وللنفشة والتطاير من اي هيرب

الشعر الكيرلي جميل جدا ولكن يحتاج لعناية واهتمام حتى يظهر بشكل مرتب وصحي، لهذا اقدم لك اليوم افضل منتجات الشعر الكيرلي المجعد والتي تعالج الشعر المتضرر والجاف وترتب خصلاتك وتتحكم في النفشة، وهي منتجات طبيعية امريكية متوفرة في موقعنا المحبوب iHerb.com بشحن مباشر وسريع هنا طريقة الشراء والطلب.


منتجات الشعر المجعد والكيرلي

افضل كريمات وشامبو ومنتجات طبيعية للشعر الكيرلي المجعد من اي هيرب


جل تنعيم الشعر الكيرلي وتصفيفه
Kinky-Curly, Original Curling Custard, Natural Styling Gel

جل تنعيم تجعدات الشعر الفوري من كينكي كيرلي

يحول الشعر المجعد الكثيف شديد الجفاف والتاطير الى خصل حريرية مترطبة بتموجات وتجعيدات جميلة ومرتبة بشكل فوري.
مميزاته:
  • يقلل من التطاير والنفشة
  • يحفظ الرطوبة بداخل الياف الشعر
  • يعطي لمعة صحية جميلة
  • يعطيك تحديد وثبات يدوم لوقت طويل
  • طبيعي من مكوناته عشبة ذيل الحصان والبابونج والصبار وفيتامين E
اذا استخدمتيه بانتظام وبشكل مستمر حيساعدك في الحفاظ على مستويات الرطوبة في شعرك والتقليل من تقصف وتكسر الشعر وينتج عن هذا شعر صحي واكثر طولاً.
طريقة استخدامه:
بعد غسل شعرك رطبيه بالبلسم ومشطي شعرك بمشط عريض الاسنان حتى تفكين التشابك بعدها اشطفي البلسم وضعي هذا الجل وشعرك ندي.

لو كان شعرك شديد التجعد والكثافة ضعي الجل وشعرك مبلول بشكل كامل، قسمي الشعر ووزعي الجل على كل قسم بمشط او فراشة واتركيه يجف.


كريم تنعيم الشعر المجعد الكيرلي
Desert Essence, Coconut Soft Curls Hair Cream

كريم زيت جوز الهند للشعر الكيرلي من ديزرت ايسنس

ينعم ويحدد تجعدات الشعر ويعطيها حجم ومرونة حيوية جميلة، بزيت جوز الهند وخلاصة فاكهة جوز الهند مع الشوفان الاسود والتين الشوكي مع بروتينات الصويا وبروفيتامين ب 5 وفيتامين E يعمل على ترميم واصلاح الشعر التالف. تقييمه عالي ومن افضل المنتجات مبيعاً في اي هيرب.
طريقة استخدامه:
استخدميه على شعر جاف او مبلول، ضعي كمية صغيرة على شعرك ووزعيها بتساوي مع التركيز على الاطراف.


كريم فك تشابك الشعر المجعد كيرلي كينكي
Kinky-Curly, Knot Today, Natural Leave In / Detangler

مرطب كريمي لتنعيم الشعر المجعد وفك تشابك الشعر من كينكي كيرلي

هذا المنتج مرة روعة يابنات عن تجربة، وهو من الافضل مبيعاً بموقع اي هيرب وتقييماته تشهد له بروعته، هوعبارة عن مرطب مثل الجل غني بالخلاصات النباتية  مثل فاكهة المانجو الافريقية العضوية وعشبة الليمون وعشبة تسمى الدردار الاحمر وخلاصة جذور زهرة الختمية، طبيعي ورائحته خفيفه وحلوه.

كريم الشعر المجعد كينكي كيرلي مصصم لينعم الياف الشعر الأجعد ويزيل التشابكات والنفشة والتطاير. فائدته الأولى انه يفك تشابكات الشعر وزي ماتعرفون ان عقد وتشابكات الشعر الكيرلي المجعد مؤلمة جدا وصعب تفكيكها بدون مايتقطع الشعر،
خصوصا لو عند طفلة جميلة بيكون شعرها متشابك بعد غسله اوبعد اللعب وتعاني منه وافضل حل انك تهتمي بشعرها بهذا المنتج اللي راح يسهل عملية تمشيط الشعر، لأنه رائع جدا لفك الشعر المتشابك بسهولة وبدون الم ويحل العقد الكثيفة والمستعصية في الشعر المتجعد.

وثاني فائدة له انه مرطب ينعم الشعر المجعد الكيرلي ويعطي تحديد لتموجات الشعر وشكل جميل ومرتب لأنه يسيطر على النفشة والشعر المتطاير. طريقة عمله وشكله زي الجل ولكن قوامه خفيف ولايترك قشور او تيبس في الشعر (بشرط تستخدمي الكمية اللي تناسبك)

طريقة استخدام مرطب كينكي كيرلي لفك تشابك الشعر:
ضعي كمية سخية على الشعر المتشابك ومشطيه بلطف بمشط باسنان عريضة.

طريقة استخدامه كمرطب تصفيف للشعر:
تحطي منه الكمية اللي تناسب شعرك وطبيعته وتتركينه طول اليوم زي جل التسريح، راح يغذي شعرك وفي نفس الوقت يعطي خصلات الشعر المجعدة تحديد ناعم وجميل ويمنعها من التطاير، والكمية حسب شعرك لو كان ثقيل وقاسي او كيرلي افريقي حطي كمية سخية، واذا كان شعرك مموج او تجعيداته خفيفة حطي كمية قليلة وركزي على الاطراف.


شامبو الشعر المتجعد اكيور
 Acure Organics, Repairing Shampoo, Moroccan Argan Stem Cell + Argan Oil

شامبو معالج للشعر الكيرلي بزيت الارغان المغربي من اكيور

شامبو طبيعي ونباتي، خالي من الجلوتين والسلفات والبارابين وضد الاختبارات على الحيوانات، خالي حتى من العطور الصناعية ومن السيليكون ومختبر طبياً.
شامبو لطيف يوفر الترطيب الدائم حتى للشعر شديد الجفاف والمتضرر والكيرلي، يترك شعرك ناعم وسهل التسريح ولامع، ويعمل على معالجة الشعر من الاضرار. من مكوناته زيت الارغان المغربي العضوي المرخص، وانزيم كيو 10 CoQ10 مع زيت نبق البحرالعالي بالاوميجا 7 مع زيت اليقطين الغني باوميجا 3 و 6.
السعر: 32.2 ريال سعودي
لطلب وشراء هذا المنتج اضغطي هنا


كريم تسريح الشعر المجعد بالمرز
 Palmer's, Hair Pudding, Curl Condition

مرطب الشعر الكيرلي المجعد من بالمرز

يحتوي على زيت جوز الهند النقي والكيراتين مع فيتامين E
عبارة عن كريم مخفوق وناعم يضيف اللمعان والترطيب للشعر المجعد، ويحوله من شعر باهت متطاير الى شعر ناعم بتموجات محددة واكثر انسيابيه وطولا. ويمنع الشعر الاجعد من الانكماش والتطاير. مثالي للشعر المجعد والمموج والمنفوش.
طريقة استخدامه:
بعد غسل شعرك وتجفيفة بشكل شبه كامل، قسمي شعرك الندي ووزعي كمية مناسبة من الكريم من الجذور للاطراف وبعدها مشطي شعرك وارفعيه او اتركيه يجف او سريحه حسب رغبتك.
خالي من البرابين والكحول


كريم علاج وتنعيم تجاعيد الشعر
The Jane Carter Solution, Incredible Curls

كريم تجاعيد الشعر المذهلة من جين كارتر

بنسبة 98% من المكونات الطبيعية وهو منتج نباتي فيقان ولايحتوي البارابين والكيماويات الضارة!
مكوناته جميلة ، يحتوي على زبدة الشيا وزيت الجوجوبا والافوكادو وخلاصة البابونج والروزماري والجلسرين وفيتامين E وفواكه وخلاصات عشبية متعددة.

مكوناته الجميلة تجعله مثالي لترطيب الشعر المموج الكيرلي، يلمع وينعم خصل الشعر المتجعده ويعطيها ستايل طبيعي جميل ومرتب بدون نفشة وتطاير.

مميزاته:
يعطي تحديد وستايل رائع لتموجات الشعر 
يقضي على النفشة والتطاير 
يغذي ويقوي الشعر المتجعد
آمن على الشعر المصبوغ

طريقة استخدامه:
قسمي شعرك وهو مبلول ووزعي المنتج على الخصل باصابعك من الجذور للاطراف ولك الخيار بتجفيفه بالاستشوار او بتركه يجف من نفسه.



كريم تصفيف الشعر المموج المجعد
The Jane Carter Solution, Curl Defining Cream

كريم تثبيت وتحديد تموجات الشعر من جين كارتر

منتج طبيعي بنفس مستوى المنتج اللي فوقه، طبيعي وخالي من البارابين والكيماويات ومناسب للشعر المصبوغ.

يجمل شكل خصلات الشعر المتجعد ويعطيها ستايل كيرلي مرتب ويلمعها ويمنعها من الانكماش، وفي نفس الوقت يغذيها.
لايترك ترسبات على الشعر بمجرد انك تشطفينه بالماء يزول من الشعر.



زيت للشعر المجعد الكيرلي مناسب للاطفال
Beautiful Curls, Nourishing Curl Oil

زيت مغذي للشعر المجعد والخشن من بيوتيفل كيرلز

منتج طبيعي ورائع للشعر الكيرلي، يتكون من زيت السمسم والنيم وزبدة الشيا المرخصة مع زيت جوز الهند، منتج طبيعي وآمن جدا حتى على شعر الاطفال الصغار والشعر المتجعد الحساس، لايحتوي على الزيت المعدني او اي مشتقات بترولية، وهو منتج نباتي وخالي من الغلوتين والبارابين والكيماويات.

يرطب الشعر ويقويه، يعالج ويحمي فروة الرأس وبالتالي يحفز نمو الشعر المجعد والخشن، يحتوي ايضا على زيت الكاليندولا الملطف ومعطر قليلا بخلاصة الفانيلا الطبيعية، ادخلي هذه الصفحة اذا كنتي ترغبين بالاطلاع على المزيد من زيوت الشعرمن اي هيرب

طريقة استخدامه:
رجيه قبل الاستخدام لأن قد تنفصل مكوناته عن بعض وهذا شيئ طبيعي خصوصا انه يحتوي على زيوت وزبدة الشيا،
ضعي بضع قطرات منه على الشعر المبلل يوميا حتى ينعمها ويعطيها لمعة ويحمي الاطراف.

ويمكنك استخدامه كحمام زيت معالج بوضع كمية سخية منه وتدليك الفروة بها وتوزيع الفائض منها على الشعر من الجذور للاطراف، وبعد ذلك غطي شعرك واتركي الزيت يعالجه من 30 الى 60 دقيقة واغسلي شعرك بعد ذلك.

واذا كان شعرك شديد الجفاف والخشونة ضعي القليل من هذا الزيت بعد غسل شعرك بالشامبو.



شامبو الشعر الكيرلي الأجعد اندالو
 Andalou Naturals, Shampoo, Moisture Rich, Argan & Sweet Orange

شامبو الترطيب المكثف للشعر الكيرلي المتجعد بزيت الارغان والبرتقال الحلو من اندالو

مصنوع من خلايا الفواكه وخلاصات طبيعية غنية بالمرطبات، يعطي شعرك المجعد الرطوبة المكثفة التي يحتاجها ويتركه لامع وناعم، آمن على الشعر المصبوغ ومخصص للشعر الجاف والكيرلي المتجعد والشعر المعالج.

يجدد الشعر ويعالج الضرر، وينشط البصيلات والدورة الدموية لأنه يحتوي على زيت البرتقال الحلو، بينما يعمل زيت الارغان المغربي الغني بالاوميجا على التغلغل في الياف الشعر لاعادة الرطوبة والمرونة وتقوية الشعر.  وتقليل تقصف اطراف الشعر والتطاير.

يحتوي ايضا على الصبار والجلسرين النباتي وحليب الصويا وعسل المانوكا وزيت الافوكادو وبروفيتامين B5 وخلاصة 8 انواع من التوت مع زيت الجوجوبا وفيتامين E وزبدة الشيا . بجد مكوناته رائعة 💗


مجموعات العناية بالشعر المجعد الكيرلي


منتجات الشعر الكيرلي بزبدة الشيا بالمرز
 Palmer's, Shea Formula, Curl Repair

مجموعة بالمرز بزبدة الشيا الخام المعالجة لتجعد الشعر

تتميز هي المجموعة بان مكونها الرئيسي هو زبدة الشيا الخام المستخرجة من الشجرة الافريقية، وهي مجموعة طبيعية للعناية بالشعر المموج والملفلف وخالية من الكيماويات الضارة مثل البارابين والسلفات والزيوت البترولية المعدنية والفثالات ، مثالية للشعر الكيرلي الطبيعي والشعر المتضرر من الكيماويات والمجعد بالبرماننت.

تحمي الشعر من التكسر والتقصفات، وتطيل تجاعيد الشعر وتعطيها تحديد وشكل مرتب جميل ولمعة حلوة. راح اشرح كل منتج لحاله باختصار للي تحب تعرف اكثر عن مكوناتها.

مميزات كريم بالمرز بزبدة الشيا للشعر الخشن المتجعد:

مكونه الرئيسي زبدة الشيا الافريقية الخام المرخصة، والتي تتميز بترطيبها العميق.
وهو مرطب كريمي مخفوق وغني جدا ملمسه ناعم ويعمل على حماية الشعر وتغذيته من الفروة للجذور، ويقوم بتنعيم الشعر وبتحديد خصلات الشعر المتجعد وجعلها مرتبة وجذابة.

يحتوي ايضا على الجلسرين وزيت جوز الهند وزبدة المانجو الافريقية وزبدة الكاكاو وزيت الماكاديميا وزيت الافوكادو والارغان مع الكيراتين والصبار وخلاصة الجزر وخلاصة بروتينات الحرير مع فيتامين E.

يستخدم على شعر جاف حسب الحاجة.
 

شامبو بالمرز بزبدة الشيا الخام:

شامبو رائع يقوم بمعالجة الشعر الخشن والمتجعد ويحميه من الضرر. 
خالي من السلفات التي تعتبر اكبر عدو للشعر الكيرلي لأنها تجففه وتخشنه، يحتوي على زبدة الشيا وزيت الارقان المغربي والجلسرين لترطيب عميق للشعر، بالاضافة للكيراتين مع زيت بذر العنب لتقليل التكسرات والتقصف بنهايات الشعر، مع فيتامين E.

بلسم زبدة الشيا الخام من بالمرز:
عبارة عن خليط كريمي وغني من المرطبات الطبيعية المعالجة للشعر، يحتوي على زبدة الشيا الافريقية وفيتامين E وزيت بذور العنب .

السعر: المجموعة كاملة سعرها 130 ريال سعودي، الكريم بـ 38.5 والشامبو سعره 46.1 والبلسم نفس السعر.
لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا 

(اذا لم ترغبي بشراء المجموعة كاملة يمكنك الغاء او حذف احد المنتجات بعد اضافة المجموعة لسلة مشترياتك ساشرح الطريقة في آخر الموضوع)


مجموعة مينيرال للعناية بالشعر المجعد
 Mineral Fusion, Curl Care System

مجموعة العناية بالشعر المجعد الكيرلي من مينيرال فيوجن

تتميز هذي المجموعة باحتوائها على المعادن المغذية للشعر وزبدات وفواكه، وهي 100% نباتية، وخالية من السلفات والغلوتين والبارابين، وهي مخصصة للشعر الاجعد المتموج وآمنة على الشعر المصبوغ.

تحدد تجاعيد الشعر وتنعمها وتساعدك في عمل تسريحة وستايل كيرلي طبيعي وناعم.

مميزات شامبو الشعر الكيرلي من مينرال فيوجن:

ينظف الشعر بلطف ويرطب تجاعيد الشعر وتموجاته ويعطيها تحديد أكثر ويعزز شكلها لأنه:
  • غني بزيت الاركان المغربي وزيت بذور الكتان لتغذية الشعر وتقليل الشعيرات المتطايرة والنفشة
  • غني بالطين المعدني والذي يعمل على تنظيف الشعر بلطف بدون تجفيفه
  • تركيبته متوازنة بالمعادن التي تساعد على تغذية الشعر الأجعد الخشن والعناية به 
مميزات البلسم الخاص به:
يقلل نفشة الشعر ، يرطب ويفك تشابك الشعر المجعد ويغذيه لأنه:
  • يحتوي على زيت الارغان وزيت الكتان
  • مع خليط من المعادن المغذية للشعر
  • بزبدة الشيا الافريقية مع زبدة المورمورو المستمدة من غابات الامازون لتنعيم تجاعيد الشعر وجعلها مرنة وطرية

زبدة المورومورو
هذي صورة زبدة المورومورو الامازونية Murumuru butter من ويكبيديا
 

مميزات كريم العناية بالشعر المجعد والكيرلي بيوتي بالم من مينيرال فيوجِن

كريم بيبي للشعر الكل في واحد، يعطي تجاعيد الشعر شكل مرتب وجذاب، جدا رائع للحصول على ستايل شعر كيرلي طبيعي بدون حرارة وتعب، كما انه مرطب للشعر ويقوم بالسيطرة على النفشة والتطاير. يقوي الشعر ويعالج التقصف في نهايات الشعر.

ويوفر لشعرك الحماية من حرارة التصفيف والاستشوار ومن ضرر الصبغات، الحلو فيه انه متعدد الاستخدامات والفوائد وتقدري تستخدميه على شعر جاف او مبلول.
من مكوناته :
  • الصبار
  • بروتين الصويا
  • البيوتين
  • زيت الارغان المغربي
  • خلاصة المورينجا
  • زيت بذور شجرة المونجونجو او المانكيتى الافريقية
  • زبدة المورومورو وخلاصة زهرة النسرين

السعر: المجوعة كاملة بـ 113.5 ريال سعودي، الشامبو بـ 32.1 والبلسم زي سعره اما الكريم بـ 49.2 ريال.
لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا



مجموعة العناية بالشعر المموج الويفي
 Beautiful Curls, Wavy to Curly

 مجموعة العناية بالشعر المموج من بيوتيفُل كيرلز

مجموعة جميلة بزبدة الشيا الافريقية المرخصة وزيت جوز الهند البكر مع خلاصة البابونج. تحتوي ايضا على فيتامينات طبيعية ومعادن تقوم بتنعيم الشعرة وازالة التشابك بسهولة وتوازن الافرازات الدهنية بفروة الرأس، لاتحتوي على زيوت معدنية أو بارابين وهي خالية من الغلوتين وضد الاختبارات على الحيوان. تقلل من التطاير والنفشة وتختص بالشعر المموج خفيف التجعد

تحتوي المجموعة على جل تصفيف لتحديد التموجات وتقليل تطاير الشعر والنفشة ، شامبو ينظف بلطف بخلاصات نباتية،  وبلسم مرطب تستخدمينه بعد غسل الشعر وتخلينه على شعرك طول اليوم.

السعر: 115 ريال سعودي، الشامبو والبلسم سعرهم موحد 36.3 ريال والجل ب، 42.4 ريال
لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا


مجموعة عناية بشر الاطفال المجعد الخشن
 Beautiful Curls, Babies & Sensitive Curls

 مجموعة بيوتيفول كيرلز للعناية بشعر الاطفال الملفلف والمجعد وتجاعيد الشعر الحساس

وهذي ثاني مجموعة من بيوتيفل كيرلز وهي مصممة خصيصا للشعر المجعد الرقيق والحساس وللاطفال الصغار، مجموعة بمنتجات طبيعية خالية من الغلوتين والزيت المعدني والبارابين ونباتية 100%

تحتوي على شامبو لطيف ، وبلسم منعم لحل تشابك الشعر، وكريم تصفيف وتحديد تموجات الشعر.

مصنوعة من زبدة الشيا الافريقية المرخصة وزيت جوز الهند البكر لتنعيم وتطرية الشعر، بالاضافة لخلاصة الكاليندولا التي تهدئ الفروة وتعالجها وزيت النيم بالاضافة للفيتامينات والمعادن الطبيعية. تنعم الشعر وتزيل تشابكات الشعر وتعطي لمعة للشعر.

 
السعر: نفس سعر المجموعة اللي فوق 115 ريال سعودي.
لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا


مجموعة كريم للشعر الافريقي الكيرلي وتنعيمه
 Beautiful Curls, Curly to Kinky

 مجموعة العناية بالشعر المجعد شديد التجعيد والشعرالافريقي

وهذي آخر مجموعة معي اليوم وهي مخصصة للشعر شديد التجعد وتساعد بتطويل الشعر الافريقي، وهي طبيعية وخالية من الكيماويات زي اللي فوق بالضبط لأنها من نفس الشركة.

وتركيبتها كريمية مركزة بترطيب مكثف تتحكم بالشعر المتطاير والمنفوش.
تحتوي على زبدة الشيا ايضا وزيت جوز الهند البكر مع عشبة الـ Comfrey والتي تحسن قوة الشعر وتنعم الشعر الخشن شديد التجعيد مع زهرة العطاس Arnica التي تحفز نمو الشعروتطويله  بالاضافة للفيتامينات والمعادن الطبيعية.

 تحتوي المجموعة على:
  1. شامبو لطيف
  2. بلسم مرطب
  3. وماسك معالج للترطيب العميق
  4. كريم للشعر المجعد لعمل ستايلات للشعر الكيرلي

السعر: 163.5 ريال سعودي، الشامبو والبلسم بـ 36.3 للحبة، والكريم المعالج بـ 48.4 ريال وكريم التسريح بـ 42.4.
لطلب وشراء المجموعة اضغطي هنا

عند اضافة المجموعة لسلة مشترياتك في اي هيرب راح تطلع لك قائمة فيها منتجات المجموعة بروابطها وسعرها وتحتها زر برتقالي مكتوب فيه Add to Cart او اضافة للسلة، عند الضغط على هذا الزر راح تنضاف المنتجات لسلتك الا اذا المنتجات الغير متوفرة.
 لو في وقت من الاوقات اصبح احد المنتجات غير متوفر مؤقتاً وترغبين بحجزه فيمكنك ذلك بضغط رابط المنتج من قائمة الاضافة للسلة والتي ستظهر لك لو ضغطتي على روابط المجموعات هنا. يعني قبل ماتضغطين زر الاضافة للسلة اضغطي رابط المنتج عشان تعرفين موعد توفره.

بكذا اكون وصلت لنهاية الموضوع، اتمنى انه حاز على الاعجاب وان شاء الله عجبتكم المجموعة الي اخترتها لكم من افضل منتجات الشعر الكيرلي

4 comments

ممكن تتكلمين عن فيتامينات الاطفال بالموقع

ان شاء الله التدوينة القادمة 🌺


EmoticonEmoticon